الصافي: الإصلاح والفساد لا يجتمعان أبداً كمنهج الإمام الحسين “ع” ويزيد

الصافي: الإصلاح والفساد لا يجتمعان أبداً كمنهج الإمام الحسين “ع” ويزيد
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية و العربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الصافي: الإصلاح والفساد لا يجتمعان أبداً كمنهج الإمام الحسين “ع” ويزيد

المعلومة/بغداد ..
أكد ممثل المرجعية الدينية العليا، في كربلاء المقدسة السيد أحمد الصافي، ان منهج الإصلاح ومنهج الفساد لا يلتقيان أبداً كمنهج الإمام الحسين عليه السلام ويزيد بن معاوية.
وقال السيد أحمد الصافي في خطبة الجمعة التي ألقاها من داخل الصحن الحسيني الشريف، “قال الإمام الحسين عليه السلام “مثلي لا يبايع مثله” ويقصد به يزيد بن معاوية، وبهذه الجملة البلاغية بين الإمام عليه السلام طريقة التعامل مع الطرف الآخر لان هذا منهجان مضادان لا يجتمعان أبداً”.
وأضاف “بين المنهجين تمام المنافرة والمضادة وان أدى ذلك الى سفك دماء الامام الحسين فعند الامام صلاح والطرف الآخر فساد وإستحالة إجتماع الصلاح والفساد معاً”.
وأضاف “عند الامام عليه السلام الاستقامة والاخر انحراف وعند الامام الامانة والاخر خيانة” مشيراً الى ان “الامام الحسين يعلمنا الامانة والنزاهة والصدق والمقابل يسرق ويغصب ويقتل وظالم وغشوم والامام منتهى العدل لا يمكن ان يظلم فكيف يستقيم المنهجان او يلتقيان انه أمر مستحيل”.
وأكد السيد الصافي ان “المنهجين موجودين الى يوم بعثون وان كان الباطل أقوى ولكن الحق لا يخضع إطلاقاً”.انتهى/25

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الصافي: الإصلاح والفساد لا يجتمعان أبداً كمنهج الإمام الحسين “ع” ويزيد نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وزير التخطيط يؤكد مواصلة التنسيق مع الحكومات المحلية لاستثمار الموازنة ودعم المشاريع الحيوية

وزير التخطيط يؤكد مواصلة التنسيق مع الحكومات المحلية لاستثمار الموازنة ودعم المشاريع الحيوية اخبار العراق …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن