الصائغ: فريق النجف يتعرض لمؤامرة وإدارته الحالية غير شرعية

الصائغ: فريق النجف يتعرض لمؤامرة وإدارته الحالية غير شرعية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الصائغ: فريق النجف يتعرض لمؤامرة وإدارته الحالية غير شرعية

الصائغ: فريق النجف يتعرض لمؤامرة وإدارته الحالية غير شرعية

متابعة…الرياضة العراقية

قال عضو اتحاد الكرة السابق ولاعب فريق النجف السابق محمد جواد الصائغ، ان الفريق “يتعرض لمؤامرة داخلية وخارجية”.

وقال الصائغ “لا يوجد قياس بين جيل فريق النجف في ثمانينيات القرن الماضي صاحب الانجازات وبين الوضع الحالي الذي يعيشه الفريق اليوم”.

وأضاف ان “فريق النجف حقق ما لم يحققه اي نادٍ آخر حيث تمكن بابناء المحافظة حصرا الفوز ببطولة أندية آسيا وحصل على المركز الـ 28 آسيوياً، ونسأل ادارة النجف الحالية أين الفريق اليوم من هذا التاريخ ولماذ انتقل لاعبو السوبر السبعة من الفريق” مشيرا الى ان “الجمهور يخشى اليوم من هبوط الفريق للدرجة الاولى في الموسم المقبل”.

وشدد الصائغ “يجب تنحي إدارة الفريق وأنا مستعد لتسلم المهمة لارجاع الفريق وانقاذه” لافتا الى ان “النادي يملك 200 محلاً تجارياً في المحافظة ووارداتها ضخمة وليس شحيحة كما يدعون”.

وأكد “انا شخصياً قدمت خدمات للنجف ومستعد للعمل كمستشار بلا مخصصات ولكن للاسف الشديد اليوم الانانية هي من تحكم النادي”.

وأتهم “جميع المسؤولين في محافظة النجف بتحمل مسؤولية دمار فريق النجف ونسألهم هل أنتم مهتمون بالفريق الذي يعيش المأساة وهو اليوم في مهب الريح والتاريخ سيذكر من يتحمل مسؤولية ذلك”.

وقال الصائغ “الادارة الحالية للنجف غير شرعية وفق القانون رقم 18 لسنة 1987 والميثاق الاولمبي والادارة الشرعية هي إدارتي” مبينا ان “محافظ النجف الحالي قال يجب ان تغادر هذه الادارة لوجود خروقات مالية”.

وأضاف ان جهات – لم يسمها- قد ضيعت النادي وهم متآمرون والفريق مستهدف من أطراف داخلة وخارجية وعليه مؤامرة منذ عقدين”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الصائغ: فريق النجف يتعرض لمؤامرة وإدارته الحالية غير شرعية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

فرديناند ينصف محمد صلاح .. وأوين يؤيده

فرديناند ينصف محمد صلاح .. وأوين يؤيده زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.