اخبار عربية وعالمية

الشيوخ الأمريكى ينتقد تعامل إدارة بايدن مع جدرى القرود.. سيناتور: فشل كارثى

الشيوخ الأمريكى ينتقد تعامل إدارة بايدن مع جدرى القرود.. سيناتور: فشل كارثى

انتقد أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي ، الجمهوريون والديمقراطيون ، إدارة الرئيس جو بايدن في التعامل مع تفشي مرض جدري القرود. ووفقًا لما أوردته قناة ABC News ، فإن أقوى توبيخ جاء من السناتور في ولاية كارولينا الشمالية ريتشارد بور ، أعلى مسؤول جمهوري في لجنة الصحة والتعليم والعمل والمعاشات التقاعدية في مجلس النواب ، الذي وصف تعامل الإدارة مع مرض جدري القرود بأنه فشل ذريع يذكرنا بما حدث. في بداية أزمة كورونا ، وطالبوا الإدارة بأداء أفضل من قبل المسؤولين. وقال بور للمسؤولين: إنكم تكررون كل الأخطاء منذ الأيام الأولى للتعامل مع كورونا ، والغطرسة الثقافية لمسؤولي الصحة العامة الذين يفترض أن يكونوا في طليعة التعامل مع الأمر ، لكنهم فشلوا في هذا البلد مرة أخرى. أدار بور حديثًا إلى كل من مديري مراكز الوقاية من الأمراض ومكافحتها روشيل والينسكي ، ومدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية ، أنتوني فوسي ، ومدير إدارة الغذاء والدواء ، روبرت كاليف. وتحدث السناتور عن تأجيل الاختبارات واللقاحات والعلاجات ، والتي كانت كلها وبعضها غير متوفرة ، منذ بداية تفشي مرض جدري القرود. تم انتقاد مسؤولي الصحة لعدم إصدار إرشادات سلوكية أقوى خلال مسيرات المثليين في جميع أنحاء البلاد حول المرض ، الذي يصيب إلى حد كبير هذه المجموعة وذكور ثنائيي الجنس. انتقدت رئيسة اللجنة الديمقراطية باتي موراي استجابة الجمهور لجدري القردة ، على الرغم من أنها خففت من ذلك بالحديث عن زيادة الوصول إلى اللقاحات والاختبار مع تراجع نمو العدوى. وعلى الرغم من ذلك ، وصفت التعامل مع الأزمة بأنه غير مقبول.

 

قراءة الموضوع الشيوخ الأمريكى ينتقد تعامل إدارة بايدن مع جدرى القرود.. سيناتور: فشل كارثى كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.