اخبار منوعة

الشيف الفرنسى دانيال بولود يحصل على لقب أفضل صاحب مطعم فى العالم

نال الشيف الفرنسى دانيال بولود، المقيم فى نيويورك منذ نحو 40 عاماً، لقب أفضل صاحب مطعم فى العالم من جمعية Les Grandes Tables du Monde، عن مطعمه الرائد Daniel، واعتبرت الجمعية التى تضم 184 مطعماً عالمياً، أن بولود المتحدر من مدينة ليون الفرنسية، والذى انتقل إلى نيويورك في عام 1982، يجسد فى نظر الكثير من سكان أمريكا الشمالية فن الطهو الفرنسى أو حتى فن الطهو بالمطلق.

ويعرّف مطبخ دانيال بولود بأنه فرنسى الطابع، لكن بمنتجات ونكهات أمريكية، وبالإضافة إلى مطعم “دانيال” النيويوركى الحاصل على نجمتى “ميشلان”، يمتلك الشيف مطاعم أخرى فى الولايات المتحدة وكندا ودبى وسنغافورة وجزر الباهاما.

وقال بولود بعد الإعلان عن اختياره، إن هذا اللقب، وهو الأحدث فى سجل طويل من الجوائز والمكافآت، يعكس تفانياً مهنياً وعلامة صداقة ودعماً من الزملاء فى مجال يشهد قدراً كبيراً من التنافس.

وتأثرت أعمال بولود، كما غيرها في نيويورك، بجائحة كوفيد-19 التي أدت إلى وفاة نحو 34 ألف شخص في المدينة، لكن مطعمه تابع العمل على رصيف مغطى، وفّر فيه التدفئة شتاءً والتكييف والموسيقى صيفاً.

 

قراءة الموضوع الشيف الفرنسى دانيال بولود يحصل على لقب أفضل صاحب مطعم فى العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.