"الشيرت دريس" موضة.. اتعلمى ازاى تلبسيه على طريقة ميجان ماركل

"الشيرت دريس" موضة.. اتعلمى ازاى تلبسيه على طريقة ميجان ماركل
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر "الشيرت دريس" موضة.. اتعلمى ازاى تلبسيه على طريقة ميجان ماركل

“بسيط وعملى وأنيق” فى 3 كلمات يمكنك اختصار أسباب تفضيل العديد من الفتيات لارتداء “الشيرت دريس” سواء في الصيف أو حتى فى الخريف.

وخلال جولة دوقة ساسكس ميجان ماركل الأخيرة فى أفريقيا، برزت هذه القطعة من الأزياء بوضوح فى الإطلالات التى اختارتها للزيارة فارتدته أكثر من مرة بألوان وأشكال مختلفة، يمكن أن تلهمك الكثير من الأفكار لارتدائه فى المناسبات المختلفة. 

ميجان

وبدت ميجان ماركل، 38 سنة، أنيقة في “شيرت دريس” أبيض مع أحذية كعب، بألوان فاتحة محايدة، أثناء زيارتها للمفوضية البريطانية العليا، إلى جانب الأمير هاري، 35 عامًا، في اليوم الأخير من جولتهما التي استمرت 10 أيام.

وكانت ميجان متألقة ومشرقة، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل بتمويجة خفيفة، والحقت إطلالتها بأقراط حمراء وسوار من الخرز بالأبيض والأسود وخاتم زفافها.

دوقة ساسكس

الفستان هو الرابع في سلسلة من القمصان التي اختارتها، بعد أن أوضح أحد خبراء الأزياء أن الدوقة تهدف إلى أن تبدو أنيقة ولكنها مسترخية في جولتها، بعد تقارير عن كونها حريصة على إبقاء الاهتمام بعيدًا عن خزانة ملابسها، والإبقاء فى الحد الأدنى للفت الأنظار لثيابها، وبقائها بسيطة وأنيقة.

واختارت الدوقة  أيضًا “شيرت دريس” باللون الزيتى، بقيمة 371.13 جنيه إسترليني من ماركة Room 502 الجديدة، عندما وصلت إلى Action Aid للمشاركة في مناقشة حول العنف.

ويأتي ذلك بعد أن ارتدت فستانًا متوسط ​​الطول بقيمة، 148 جنيهًا إسترلينيًا، من تصميم المصمم أريتزيا أثناء زيارتها لاستوديو جوهانسبرج للفنون يوم الاثنين.
أناقة ميجان ماركل

 


ميجان ماركل

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر "الشيرت دريس" موضة.. اتعلمى ازاى تلبسيه على طريقة ميجان ماركل نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الهلال الأحمر العراقي يعلن تقديم مساعدات طبية لثلاثة ملايين زائر في كربلاء

أعلنت جمعية الهلال الأحمر العراقي، اليوم الأحد، انتهاء خطتها الخاصة بزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن