اخبار مسيحية

جنوب افريقيا: مصرع 45 مسيحيا في حادث سقوط حافلة عن جسر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جنوب افريقيا: مصرع 45 مسيحيا في حادث سقوط حافلة عن جسر  . والان الى التفاصيل.

لقي 45 شخصًا على الأقل حتفهم، الخميس، في حادث مروع عندما سقطت حافلة كانت تقل مصلين من فوق جسر على ممر جبلي في جنوب إفريقيا. واشتعلت النيران في الحافلة بعد اصطدامها بالأرض الصخرية بالأسفل، بينما نجا طفلا وهو الناجي الوحيد من هذه المأساة ويبلغ من العمر 8 سنوات.

وقد انحرفت الحافلة عن جسر مماماتلاكالا في شمال جنوب إفريقيا وسقطت من ارتفاع 164 قدما في واد قبل أن تشتعل فيها النيران. العديد من الجثث احترقت داخل الحافلة لدرجة ُيصعب التعرف عليها، بينما تم ايجاد جثث اخرى بجانبها.

وقع الحادث بالقرب من بلدة موكوباني، على بعد حوالي 125 ميلاً شمال عاصمة جنوب إفريقيا بريتوريا.

تشير التحقيقات الأولية إلى أن السائق فقد السيطرة على الحافلة، حيث اصطدمت بالحواجز على جانب الجسر ثم سقطت من فوق الحافة. وكان السائق أحد الق*ت*لى.

يبدو أن الضحايا جميعًا من بوتسوانا. وكانوا في طريقهم إلى بلدة موريا في ليمبوبو للقيام برحلة حج شعبية في عطلة عيد الفصح، التي تجذب مئات الآلاف من المصلين من جنوب إفريقيا والدول المجاورة.

وأعرب رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا عن تعازيه لأسر الضحايا، واتصل هاتفياً برئيس بوتسوانا موكجويتسي ماسيسي لتقديم تعازيه. وتعهدت حكومة جنوب إفريقيا ببذل كل ما في وسعها للمساعدة في التحقيق وتقديم الدعم لأسر الضحايا.

غالباً ما تحذر حكومة جنوب إفريقيا سائقي السيارات من توخي الحذر خلال عطلة عيد الفصح، حيث تعتبر وقتًا مزدحمًا وخطيرًا بشكل خاص للسفر البري. ولقي أكثر من 200 شخص حتفهم في حوادث طرق خلال عطلة عيد الفصح العام الماضي.

يُذكر أن هذا العام هو المرة الأولى التي من المقرر أن تنطلق فيها رحلة عيد الفصح منذ نهاية جائحة كوفيد-19.

 

 

جنوب افريقيا: مصرع 45 مسيحيا في حادث سقوط حافلة عن جسر

ملاحظة: هذا الخبر جنوب افريقيا: مصرع 45 مسيحيا في حادث سقوط حافلة عن جسر نشر أولاً على موقع (لينغا) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : جنوب افريقيا: مصرع 45 مسيحيا في حادث سقوط حافلة عن جسر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جنوب افريقيا: مصرع 45 مسيحيا في حادث سقوط حافلة عن جسر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!