منوعات

ما هو الميزوثيرابي؟ وماذا يفعل

الميزوثيرابي هو إجراء تجميلي فعال يستخدم منذ عام 1952. يمكن أن يكون هناك العديد من الأغراض في هذا الإجراء الجمالي ، وهو أمر مفضل على نطاق واسع حول العالم. لقد لوحظ أنه يستخدم غالبًا للتخسيس الموضعي وعلاج الشعر والندبات وعيوب الجلد والتشققات. بفضل العيادات المتطورة وتطبيقات الميزوثيرابي اليوم ، يكتسب الكثير من الناس مزايا جمالية.

 

يهدف إلى تجديد البشرة والقضاء على الأضرار المختلفة عن طريق تحفيز الكولاجين الموجود تحت الجلد. يمكن أن يكون تطبيق الميزوثيرابي المفضل ، وهو أمر شائع في بلدنا ، فعالاً للغاية عندما يقوم به أطباء ناجحون. بدأ الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من الآثار الإيجابية للعلاج بالميزوثيرابي والقضاء على مشاكل الشعر والجلد في البحث عن إجابات لسؤال ما هو الميزوثيرابي.

ماذا يفعل الميزوثيرابي؟

الغرض العام من الميزوثيرابي هو تحسين الجماليات وإزالة أضرار الجلد المختلفة. يمكن أن يؤدي إلى تغيير كبير في كل من القضاء على مشاكل فروة الرأس والتخسيس الموضعي. من المتوقع أن يظهر التأثير من خلال تحفيز الكولاجين والتركيبات الجمالية تحت الجلد بطرق مختلفة. فيما يلي بعض المواقف التي يكون فيها للعلاج بالميزوثيرابي تأثير إيجابي ؛

يمكنه إصلاح مشاكل الشعر.

التخسيس .

ينشط البشرة غير اللامعة.

التجديد.

يزيل عيوب البشرة.

يعطي مرونة للجلد.

يمنع تساقط الشعر.

يصلح الشقوق.

يجب أن يخضع الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على دعم من الميزوثيرابي للفحص أولاً ومعرفة ما إذا كانوا مناسبين للعلاج. لكي يكون الميزوثيرابي فعالًا ، يجب أن تتصرف وفقًا للشروط وأن تحصل على دعم من الخبراء. من المهم للغاية للأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من الميزوثيرابي إجراء بحث سريري جيد والتحدث إلى الأطباء المتخصصين.

هل الميزوثيرابي دائم؟

يعتبر الميزوثيرابي إجراءً مؤقتًا كما هو معروف لدى الكثيرين ، ولا تعد بآثارها إلى الأبد. اعتمادًا على نوع الجلد وعوامل خارجية مختلفة ، يتم ملاحظة التغييرات في فترة الدوام. تؤثر شدة العلاج المطبق بشكل مباشر على هذا. ومن المعروف أيضًا أن علاج الميزوثيرابي للشعر يستمر لسنوات عديدة وهو حل دائم. إذا انتبهت إلى الشروط التي حددها طبيبك بعد علاج الميزوثيرابي ، يمكنك التأكد من أن فترة الدوام أطول. لإعطاء متوسط ​​مدة دوام ، يتراوح ما بين 2-4 أشهر ، من الجلسة الأولى للتغيير من شخص لآخر. ولكن نظرًا لأن العلاجات مقسمة إلى فترات تتراوح من 15 إلى 20 يومًا ، فستحصل على نتائج أفضل بعد كل جلسة. بهذه الطريقة ، سيتم أيضًا تمديد دوام العملية بنفس المعدل.

هل يجدد الميزوثيرابي؟

السؤال الذي يتكرر طرحه من قبل الأشخاص الراغبين في التقدم للحصول على علاج الميزوثيرابي هو تجديد الشباب. وفقًا لبعض الخبراء ، فإن علاج الميزوثيرابي للجلد المطبق بالتناوب يمكن أن يكون له تأثير تجديد لمدة تصل إلى 5 سنوات. بفضل الأساليب الجمالية المتطورة ، تتحسن هذه الآثار الإيجابية يومًا بعد يوم. علاج الميزوثيرابي ، الذي كان يستخدم في البداية لعلاج الجروح ، بدأ الآن في تقديم فوائد في تجديد الشباب ، وترقق الوجه ، والتخسيس الموضعي ومنع تساقط الشعر. إنه موقف يتحدث عنه الخبراء ويوافقون عليه أن المنطقة التي يتم فيها العلاج تكتسب مظهرًا أكثر صحة وشبابًا.

هل الميزوثيرابي هو الحل النهائي؟

يجب أن يخضع الشخص لفحص بعض الفحوصات ومعرفة مدى ملاءمة العلاج. إذا كانت الأسباب الكامنة وراء المشكلة الحالية لا تمنع علاج الميزوثيرابي ، فقد ثبت أن الميزوثيرابي يمكن أن يكون فعالاً. ومن المعروف أنه يعطي نتيجة محددة في منع تساقط الشعر والقضاء على عيوب الجلد. ومع ذلك ، فهي حالة أكدها المرضى أن الشعر أكثر صحة وله مظهر أصغر سنًا. نظرًا لتطبيق علاج الميزوثيرابي لأسباب عديدة ، نجد أنه من المفيد استشارة طبيبك حول تأثير العلاج ومدته.

ما الذي يجب مراعاته بعد الميزوثيرابي؟

يجب الانتباه إلى النقاط المذكورة أثناء العلاج بالميزوثيرابي. النقاط المذكورة مهمة لكي يتقدم علاجك بشكل أفضل ويؤدي إلى أقصى قدر من الكفاءة. يجب أن يعلمك طبيبك بالأمور التي تحتاج إلى اهتمام. طالما أنك تهتم بما يلي ، فإن تطبيق الميزوثيرابي سيعطي نتائج أفضل.

لا تستحم في الأيام القليلة الأولى.

لا تستخدم الحمام والساونا.

لا تقم بتدليك المنطقة.

تجنب الماء الساخن.

لا تفرك المنطقة.

لا تحك أو تلمس.

لا تستخدم كريمات للبشرة.

يجب أن تكون أكثر حذرا بشأن النقاط المذكورة أعلاه لبضعة أيام بعد الإجراء. يمكنك استشارة طبيبك حول هذا الأمر والحصول على معلومات مفصلة حول ما يجب عليك تجنبه. تساعدك هذه الحالات في الحصول على تأثير أفضل من العلاج ، بينما تساعد في منع حدوث مضاعفات قد تحدث.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!