الشياكة فى الشتاء مش مستحيلة.. 8 دروس اتعلميها من العارضة كيا جربر

كل صباح، نحاول الخروج من السرير ونعود فورًا، وندفن أنفسنا تحت الأغطية هربًا من برودة الجو، فنبدأ في اختيار الأزياء التي توفر الدفء لأجسادنا مثل الكنزات الدافئة، والأحذية الشتوية، والمعاطف التى تعد من القطع العملية في كثير من الأحيان، إلا أنه قد يكون من الصعب جعلها تبدو لطيفة، إلا إذا اتخذت نصيحة أو اثنين من عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية كيا جربر، تلك النصائح التي نشرها موقع “instyle” للموضة.

إطلالة كلاسيكية

لا يبدو أن جربر تفكر كثيرًا أثناء اختيار معاطفها وإكسسواراتها، فهى تتمسك بالقطع التقليدية مثل تصميم معطف فرو مطبوع مع قبعة صغيرة صلبة في بعض الأحيان، وهذا يؤكد أن البساطة هي الأفضل.


إطلالة كلاسيكية

لا تنسى القبعة

من النادر أن تغامر جربر بالخروج بدون أي شيء على رأسها، فتجدها ترتدي قبعة بيسبول أو قبعة دلو مع معاطفها بنفس السهولة، الأمر الذي يغير مظهرها بالكامل.


القبعة

اختيار معطف مناسب لأكثر من إطلالة

في حين أنه ليس من المستحيل أن تبدو لطيفًا عند ارتداء معطف منفوخ مع فستان، فإن الحل الأسهل هو الاستثمار من خلال شراء معطف أكثر تنوعًا بدلًا من ذلك، ومن المؤكد أن سترة Gerber’s من جلد الغزال البني تبدو رائعة مع بنطلون جينز، لكنها لا تزال بسيطة بما يكفي لارتداء السواريه أو الفساتين والتنانير أيضًا.


معطف مناسب لأكثر من إطلالة

ارتداء أكثر من طبقة إذا لزم الأمر

حتى أكثر المعاطف الثقيلة لن تكون دافئة بما فيه الكفاية في الأيام الباردة، وعلى الرغم من أنه من غير الطبيعى ارتداء سترة أسفل سترة أخرى تحتها، إلا أنها ستمنح مظهرك شيئًا إضافيًا، وستجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام أيضًا.


ارتداء أكثر من طبقة

السترات الجلدية

لقد اعتدنا على رؤية سترات جلدية قصيرة منمقة في كل مكان، ولكن جربر أثبتت أن إصدارًا أطول يشبه ماتريكس يستحق التجربة أيضًا، وهذا هو الاتجاه السائد الذي لا مانع من تجربته خلال فصل الشتاء.


السترات الجلدية

الاسكارف “الكوفية”

إنه شيء نميل إلى نسيانه رغم أهميته في فصل الشتاء، وقد صرف وشاح جربر الأسود الطويل الأنظار وصرف انتباهنا لحظة عن معطفها المطبوع الذى ارتدته أكثر من مرة عندما لفته حول رقبتها وربطته بقفازاتها وقبعتها.


الاسكارف أو الكوفية

تطابق القفازات مع معطفك

بدلاً من تنسيق ألوان الأزياء الشتوية الخاصة بك، قميمكنك الظهور بإطلالة مختلفة لافتة للنظر من خلال مطابقة القفازات مع معطفك، وهذا سيجعله يبدو كما لو أنه قطعة واحدة، وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بقبعتك كما فعلت جربر.


تطابق القفازات مع معطفك

ملابس أوفر سايز

من المحتمل أن جربر كانت تتسوق في خزانة دافيدسون عندما وجدت هذه القميص المنقوش، لكنها أظهرت لنا أن أزواج الملابس الخارجية كبيرة الحجم “أوفر سايز” يمكن ارتداءها بشكل مثالي مع بنطلون ليجين وغطاء رأس في يوم عطلة.


ملابس أوفر سايز

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

بعد خروج هارى من العائلة.. ملكة بريطانيا تمنح الأمير وليام لقبا جديدا

بعد أسابيع من تخلى الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل عن أى دور ملكى وانتقالهما للعيش …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن