اخبار منوعة

الشهادة مش آخر الطريق.. مشاهير عالميون نجحوا بعيدًا عن مجال دراستهم

قد يعتقد البعض أن الشهادة الثانوية هي ما يحدد مستقبل أي شخص ، لذلك يشعر الكثير باليأس والإحباط عندما لا يحصلون على الدرجة التي تساعدهم على الالتحاق بالكلية التي يحلمون بها. وهي مرتبطة بدراساتهم الجامعية ، ويتم استعراضها في هذا التقرير بحسب ما جاء في الموقع “”إلهام المتدربينيعتبر جورجيو أرماني من أفضل مصممي الأزياء في العالم ، ولكن مع ذلك بدأ حياته في دراسة الطب في ميلانو ، وعند تركه الجامعة التحق بالجيش الإيطالي وبدأ العمل في مستشفى عسكري في فيرونا..

ترك أرماني الجيش وغير مهنته ، وحصل على وظيفة كعامل تزيين نوافذ في متجر في ميلانو ، ثم أصبح بائعًا في قسم الملابس الرجالية ، وبحلول منتصف الستينيات بدأ بتصميم الملابس وفي عام 1975 أسس شركته. شركته الخاصة ، وبفضل متابعة شغفه وموهبته الإبداعية في أرماني أصبح أشهر مصمم أزياء. درس مغني Mick Jagger Rock and Roll Mick Jagger الأعمال في كلية لندن للاقتصاد (LSE) كان يعمل أثناء دراسته في مستشفى Bexley للطب النفسي ثم فكر في أن يصبح صحفيًا عندما كان شابًا ، ولكن كان ذلك قبل أن يكتشف حبه للعب وتشكيل رولينج ستونز واللعب بينما كان لا يزال في الكلية. في عام 1963 ، ترك المغني الكلية وركز كل انتباهه وطاقته. في مسيرته الموسيقية ، أصبح جاغر أحد أعظم الشخصيات البارزة في تاريخ الموسيقى.

تم رفض المخرج ستيفن سبيلبرغ ستيفن سبيلبرغ من كلية فنون الصور المتحركة بجامعة جنوب كاليفورنيا عدة مرات ، لكن هذا لم يجعله يأسًا وتمكن من إخراج أول فيلم صيفي كبير له مع “ستيفن سبيلبرغ”.فكيفي عام 1975 ، حصل على ثلاث جوائز أوسكار ، و 4 إيمي و 7 النهار Emmys 27 فيلمًا حققت أكثر من 9 مليارات دولار. ديك تشيني ، رجل الأعمال ونائب رئيس أمريكا السابق ، واجه صعوبة في التكيف مع الثقافة والفصول الدراسية ، لذلك قرر ترك جامعة ييل ، ونجح في السياسة والأعمال ، ومازح له جورج دبليو بوش ذات مرة: “إذن نحن الآن اعلم أنك إذا تخرجت من جامعة ييل ، فإنك تصبح رئيسًا. وإذا تركت الدراسة ، فإنك تصبح نائب الرئيس. ” تشارلز داروين كان العالم تشارلز داروين يعتبر طالبًا عاديًا ، فقد تخلى عن مهنة الطب وكان يعد نفسه ليصبح كاهنًا ، ولكن عندما درس داروين الطبيعة وجد شغفه الحقيقي وسافر حول العالم لكشف ألغاز الطبيعة ، من خلال كتاباته ، أصبح عالم أحياء بارزًا.

 

قراءة الموضوع الشهادة مش آخر الطريق.. مشاهير عالميون نجحوا بعيدًا عن مجال دراستهم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.