اخبار الرياضة

الشعراوي يقود روما لفوز قاتل على ساسولو وتصدر ترتيب الدوري الإيطالي

حقق روما فوزا قاتلا على ضيفه فريق ساسولو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

وواصل روما بقيادة المدير الفني جوزيه مورينيو انتصاراته في الدوري الإيطالي، محققا العلامة الكاملة بالفوز في المباريات الثلاث التي خاضها.

انتهى الشوط الأول بتقدم فريق روما بهدف، أحرزه لاعب الوسط الدولي الإيطالي بريتان كريستانتي في الدقيقة 37.

في الشوط الثاني، سجل الدولي الصربي فيليب ديوريتشيتش هدف تعادل ساسولو في الدقيقة 57، وهو ثاني أهدافه هذا الموسم في المسابقة.

ويتمكن البديل، المهاجم صاحب الأصول المصرية، ستيفان الشعراوي من تسجيل هدف فوز روما في الوقت بدل الضائع، ليحقق روما 3 نقاط ثمينة.

وكان الشعراوي قد شارك بديلا في الدقيقة 69، بدلا من الأرميني هنريك مختيريان.

الفوز رفع رصيد روما إلى 9 نقاط، ليحتل صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بفارق الأهداف عن فريقي ميلان ونابولي، في حين توقف رصيد ساسولو عند 4 نقاط في المركز التاسع.

 

 

قراءة الموضوع الشعراوي يقود روما لفوز قاتل على ساسولو وتصدر ترتيب الدوري الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.