اخبار الرياضة

الشركة المالكة لـ مان سيتى تقترب من الاستحواذ على نادي باليرمو الإيطالي

الشركة المالكة لـ مان سيتى تقترب من الاستحواذ على نادي باليرمو الإيطالي

كشفت تقارير صحفية إيطالية ، أن سيتي جروب مالك نادي مانشستر سيتي ، يستعد للاستحواذ على باليرمو خلال الفترة المقبلة ، بعد تأهل الفريق للدرجة الثانية.

وفقًا لـ Football Italia ، فقد باليرمو إفلاسها في عام 2019 وكان عليها أن تبدأ مرة أخرى من المستوى الأدنى.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن نادي باليرمو ضمن الأسبوع الماضي ترقيته إلى الدرجة الثانية بالفوز في التصفيات ، والمستقبل يبدو ورديًا بالنسبة له الذي يرتدي اللون الوردي والأسود..

وفقًا لقناة Sky Sport Italia ، عقد راعي باليرمو داريو ميري اجتماعاً لمدة ساعتين في ميلانو يوم الأربعاء مع ممثلين من Citigroup ، وأكد أنه يبدو أنهم على وشك التوصل إلى صفقة وأن الاستحواذ يجب أن يكتمل خلال الصيف. باستثمارات قوية ، يمكن للنادي التاريخي الضغط من أجل العودة إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

Citigroup هي شركة قابضة تسيطر عليها إلى حد كبير مجموعة أبو ظبي المتحدة ، مع مستثمرين أمريكيين وصينيين أيضًا..

تمتلك هذه الشركة مانشستر سيتي ، ولكن لها أيضًا أسهم في أندية أخرى بما في ذلك نادي ملبورن سيتي ونيويورك وجيرونا وتروي ويوكوهاما مارينوس..

 

قراءة الموضوع الشركة المالكة لـ مان سيتى تقترب من الاستحواذ على نادي باليرمو الإيطالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.