اخبار عربية وعالمية

السعودية..تخفيض غرامات المخالفات المرورية بنسبة 50% للمسددين قبل هذا التاريخ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السعودية..تخفيض غرامات المخالفات المرورية بنسبة 50% للمسددين قبل هذا التاريخ  . والان الى التفاصيل.

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن تخفيض سداد مخالفات المرور المتراكمة على مرتكبيها قبل تاريخ 1445/09/10هـ الموافق 2024/04/18م بنسبة (50%).

وأوضحت الوزارة أن الاستفادة من التخفيض يتطلب من المخالف المبادرة بدفع جميع المخالفات المرورية المتراكمة عليه خلال 6 أشهر من تاريخ دخول القرار حيز التنفيذ، دفعة واحدة، أو سداد الغرامة عن كل مخالفة على حدة. وعدم ارتكاب المخالفات التي تمس السلامة العامة.

وشددت الوزارة على تطبيق أحكام المادة (75) من قانون المرور على المخالفات المرتكبة مع بدء نفاذ تخفيض دفع المخالفات المرورية المتراكمة على مرتكبيها (عن المخالفات المرتكبة بعد صدور القرار).

وأجازت المادة (75) تخفيض المخالفة الواحدة بنسبة 25%، مع الموافقة على الحجز والتنفيذ في حالة عدم سداد الغرامة، وذلك بعد انقضاء مدة الاعتراض وآجال السداد المقررة قانوناً.

 

السعودية..تخفيض غرامات المخالفات المرورية بنسبة 50% للمسددين قبل هذا التاريخ

ملاحظة: هذا الخبر السعودية..تخفيض غرامات المخالفات المرورية بنسبة 50% للمسددين قبل هذا التاريخ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!