أخبار العراق

الشركة العراقية لخدمات المطارات ( ماسيل): لم نتوقف عن العمل في مطار بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الشركة العراقية لخدمات المطارات ( ماسيل): لم نتوقف عن العمل في مطار بغداد والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-09-21 00:22:36 . والان الى التفاصيل.

بغداد / المسلة 21 ايلول 2022: اصدرت الشركة العراقية المتحدة لخدمات المطارات والمناولة الارضية (ماسل) ، مساء الثلاثاء / الاربعاء ، تعميما نفت فيه توقف خدماتها عن العمل في مطار بغداد الدولي. جنرالات: نشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي المدفوعة التي تعمل في مجال الابتزاز الإلكتروني بعض الأخبار بأن شركتنا قد سحبت معداتها وتوقفت عن تقديم خدماتها لطائرات الخطوط الجوية العراقية. لم ولن تسحب شركتنا موظفيها ومعداتها من ساحة المطار وعملنا مستمر كالمعتاد. تود شركتنا أن توضح للجميع أننا لن نتوقف عن تقديم الخدمات الأرضية لطائرات الخطوط الجوية العراقية ، ولا تزال شركتنا تقدم هذه الخدمات وفق السياقات الصحيحة ، وأن شركتنا ستستمر في تقديم هذه الخدمات تحت كل الظروف. وبناء على العقود المبرمة مع الخطوط الجوية العراقية. وفي نفس الوقت نعلن للرأي العام أن بعض موظفي الخطوط الجوية العراقية في دائرة أمن الطائرات حضروا إلى منطقة فرز الأمتعة في قاعة نينوى في الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد ، وطلبوا تحميل الأمتعة وتفريغ الموظفين العاملين لديهم. قامت شركتنا بمغادرة المكان لعدم الحاجة إليها ولدى الخطوط الجوية العراقية عمال بديلون ، بينما سرق بعض موظفي الخطوط الجوية العراقية من قسم الخدمات الأرضية معدات شركتنا في الخامسة والنصف مساءً واستخدموها لتقديم خدمات الفناء للخطوط الجوية العراقية الطائرات وسرقة عجلة المياه التي تخدم الطائرات وسرقة مفاتيح العجلات وهو هجوم واضح على أصول شركتنا ، سيضع هؤلاء الموظفين وأسمائهم التي تمتلكها شركتنا بموجب القانون ولن يكون أي منهم على الإطلاق. معفى. لا يحمل موظفو خطوط التعدي على ممتلكات الغير أي ترخيص من هيئة الطيران المدني لتقديم الخدمات الأرضية ، بالإضافة إلى أن شركتنا تخلي مسؤوليتها عن أي حادث يسببه هؤلاء الموظفون لن يكون تحت غطاء تأميني لشركتنا ، وسنحتفظ بها. إدارة الخطوط لأية خسائر ناتجة عن ذلك.
نضع هذه الحقائق أمام الرأي العام وتعلن شركتنا أنها لن تتردد في عرض سرقة معدات شركتنا والآخرين الذين يقفون وراء سلوكهم غير المسؤول للعدالة تحت أي ظرف من الظروف وعدم السماح لأي طرف بخرق التزاماتنا التعاقدية مع العراق. الخطوط الجوية. ما القصة: قالت شركة الخطوط الجوية العراقية ، في وقت سابق الثلاثاء ، إن إحدى شركات الخدمات الأرضية تركت مهامها وتعمل في مطار بغداد الدولي. وذكر بيان للشركة أن الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية أشرفت على أعمال الخدمات الأرضية لطائرات الناقل الوطني والتي بدأ موظفو الشركة بتنفيذها بعد انسحاب شركة مينزيس من عملها داخل مطار بغداد الدولي بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار. واضاف ان “ادارة الشركة ستتبع جميع الاجراءات القانونية بحق الشركة المذكورة اعلاه ، خاصة ان تركها للعمل كاد يؤدي الى تعطيل الرحلات الجوية ، لكن جهود ابطال الخطوط الجوية العراقية وعلاجهم العاجل للوضع حالت دون ذلك”. واضاف ان “العمل مستمر ومتأخر من الليل لتقديم الخدمات الأرضية للطائرات ، ولا يوجد تأخير في الرحلات الجوية ، وكلها سيتم تنفيذها في الوقت المحدد في جدول رحلات الشركة”. المسلة – متابعة – وكالات النص الذي يتضمن اسم المؤلف أو الوكالة أو الوكالة ، لا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة ، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هي نقل الأخبار بنزاهة والدفاع عن حرية الرأي على أعلى المستويات. أكمل القراءة

 

الشركة العراقية لخدمات المطارات ( ماسيل): لم نتوقف عن العمل في مطار بغداد

ملاحظة: هذا الخبر الشركة العراقية لخدمات المطارات ( ماسيل): لم نتوقف عن العمل في مطار بغداد نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.