اخبار عراقية

الشرطة في بغداد تتلقى توجيهاً بشأن العلم العراقي “بعد تكرر هبوب عواصف التراب”

بغداد – IQ  

وجهت قيادة شرطة بغداد، السبت(14 آيار 2022)، تشكيلاتها بالاهتمام بالعلم العراقي فوق المباني والمقرات التابعة لها، نظراً لسوء الأحوال الجوية. 

وذكرت القيادة في بيان ورد لموقع IQ NEWS، أنه “بالنظر لسوء الأحوال الجوية وتصاعد الغبار والاتربة بشكل متكرر خلال الفترة الحالية، وجه قائد شرطة بغداد اللواء الركن ماجد فالح الموسوي كافة تشكيلات قيادة شرطة بغداد بالاهتمام بالعلم العراقي المرفوع فوق المباني والمقرات”. 

وشدد قائد الشرطة، أن “يكون العلم نظيفآ بهياً جديداً، ويتم متابعة الموضوع بشكل دوري على مدار السنة”.

 

قراءة الموضوع الشرطة في بغداد تتلقى توجيهاً بشأن العلم العراقي “بعد تكرر هبوب عواصف التراب” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.