اخبار منوعة

الشرطة تنعى ضابطاً استشهد جراء انفجار في مخمور

نعت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، مديرية شرطة محافظة نينوى، اليوم السبت، ضابطاً استشهد جراء انفجار في قضاء مخمور.

وقالت الوكالة في بيان، ورد لـ السومرية نيوز، إنها تنعى “فقيدها الشهيد البطل (( النقيب خالد فتحي السرهيد اللهيبي )) ضابط مركز شرطة النور التابع لمديرية شرطة القيارة”.وأضافت، أن اللهيبي “استشهد اثر انفجار عبوة ناسفة اثناء مساندته للقطعات الامنية بعد تعرض قرية الخطاب التابعة لناحية القراج / قضاء مخمور، الى هجوم ارهابي من قبل عصابات داعش فجر هذا اليوم”.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.