اخبار عربية وعالمية

الشرطة اليابانية تكشف تفاصيل حادث الطعن بجامعة طوكيو

أصيب 3 أشخاص في حادث طعن بجامعة طوكيو، اليوم السبت، بينما كان عدد من طلاب المدارس الثانوية يستعدون لأداء اختبارات القبول بالجامعات اليابانية، وتم القبض على المشتبه به.

وذكرت الشرطة اليابانية والجهة المعنية باختبارات القبول على مستوى البلاد – وفقا لوكالة أنباء (كيودو) اليابانية – أن شخصًا يبلغ من العمر 72 عامًا أصيب بجروح خطيرة، كما أصيب اثنان من طلاب المدارس الثانوية، بعد أن تعرضوا لهجوم بالسكين خارج إحدى بوابات الجامعة في العاصمة طوكيو.

وأضافت الشرطة أنه جرى اعتقال المشتبه به، وهو طالب بالمرحلة الثانوية يبلغ من العمر 17 عامًا، واعترف بارتكاب الجريمة، وأنه لم يكن على معرفة بالأشخاص الثلاثة.

 

 

قراءة الموضوع الشرطة اليابانية تكشف تفاصيل حادث الطعن بجامعة طوكيو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.