الشرطة العراقية تلقى القبض على 4 إرهابيين فى الموصل والفلوجة

الشرطة العراقية تلقى القبض على 4 إرهابيين فى الموصل والفلوجة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الشرطة العراقية تلقى القبض على 4 إرهابيين فى الموصل والفلوجة

أعلن مركز الإعلام الأمنى العراقى، أمس الثلاثاء، أن القوات الأمنية فى محافظتى الأنبار ونينوى، ألقت القبض على 4 إرهابيين فى الموصل والفلوجة.

وذكرت وزارة الدفاع، فى بيان للمركز، تلقته وكالة انباء الاعلام العراقى واع أن "مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية فى الفرقة 20 وعلى ضوء معلومات استخبارية دقيقة تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من الإرهابيين فى منطقة بادوش شمال مدينة الموصل"، لافتة إلى أنهما "من المطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة 4 إرهاب، وقد تم تسليمهما إلى جهة الطلب".

وأكدت أن "مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية فى الفوج الرابع لواء 39 الفرقة العاشرة وبمعلومات استخبارية دقيقة تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من الإرهابيين المندسين بين العوائل فى مخيم العامرية فى الفلوجة والذان اتخذا من هذا المخيم ملاذا آمنا لهما".

وأضافت أنهما "من المطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة 4 إرهاب، وتم تسليمهما لجهة الطلب".

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الشرطة العراقية تلقى القبض على 4 إرهابيين فى الموصل والفلوجة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر