أخبار العراق

الشرطة الاتحادية تمسك بإرهابي في فندق وسط بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الشرطة الاتحادية تمسك بإرهابي في فندق وسط بغداد  . والان الى التفاصيل.

إيرث نيوز / أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الأربعاء، عن القبض على متهم مطلوب بقضايا إرهابية في فندق وسط بغداد.
وذكرت القيادة في بيان ورد لوكالة إيرث نيوز، أنه “وفق توجيهات قائد قوات الشرطة الاتحادية في ملاحقة الإرهابيين والخارجين عن القانون والمطلوبين للمحاكم المختصة والقبض عليهم لينالوا جزاءهم العادل، تمكنت قوة من اللواء الثالث الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء ومفارز الامن السياحي ، اليوم الاربعاء ، ومن خلال عملية امنية جاءت بناءً على معلومات استخبارية دقيقة ومراقبة حثيثة القبض على المتهم المطلوب (ع، م، ع) وفق أحكام المادة 4 إرهاب خلال مداهمته في أحد الفنادق وسط العاصمة بغداد”.
وأشارت إلى “تسليم المطلوب إلى الجهات المختصة اصوليا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه”.

 

الشرطة الاتحادية تمسك بإرهابي في فندق وسط بغداد

ملاحظة: هذا الخبر الشرطة الاتحادية تمسك بإرهابي في فندق وسط بغداد نشر أولاً على موقع (ايرث نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.