الشرطة الاتحادية تعلن اعتقال متهمين يروجان للمخدرات في منطقة الكرادة

الشرطة الاتحادية تعلن اعتقال متهمين يروجان للمخدرات في منطقة الكرادة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الشرطة الاتحادية تعلن اعتقال متهمين يروجان للمخدرات في منطقة الكرادة


السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، الاربعاء، عن اعتقال متهمين يروجان للحبوب المخدرة في الكرادة وسط بغداد، مشيرة الى ضبط بحوزتهما 1470 حبة مخدرة.

وقالت القيادة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن قوة من “اللواء الثالث الفرقة الاولى وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة القت القبض على متهمين اثنين يتعاطيان ويروجان المخدرات وضبط بحوزتهما (1470) حبة مخدرة و100 ملغ حبوب مهدئة في منطقة الكرادة في بغداد”.

يذكر أن تجارة المخدرات راجت في العراق بعد أحداث 2003، جراء التراخي الأمني الذي ساد في تلك الفترة، وأشارت تقارير دولية صدرت عن مكتب مكافحة المخدرات في الأمم المتحدة، إلى أن العراق تحول إلى محطة ترانزيت لتهريب المخدرات من إيران وأفغانستان نحو دول الخليج العربي، محذرة في الوقت نفسه من احتمال تحوله إلى بلد مستهلك.


زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الشرطة الاتحادية تعلن اعتقال متهمين يروجان للمخدرات في منطقة الكرادة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الرافدين يحذر موظفي الدولة إلى عدم التعاون مع بعض مكاتب منافذ البطاقة الذكية

الرافدين يحذر موظفي الدولة إلى عدم التعاون مع بعض مكاتب منافذ البطاقة الذكية اخبار العراق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.