الشرطة الإيطالية تلقى القبض على 19 شخصا بتهم تتعلق بصلتهم بـ”المافيا”

الشرطة الإيطالية تلقى القبض على 19 شخصا بتهم تتعلق بصلتهم بـ”المافيا”
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الشرطة الإيطالية تلقى القبض على 19 شخصا بتهم تتعلق بصلتهم بـ”المافيا”

أعلنت الشرطة الإيطالية، إلقاء القبض على 19 شخصًا، أمس الأربعاء، بتهم تتعلق بالمافيا كجزء من عملية مشتركة بين الشرطة الإيطالية ومكتب التحقيقات الفيدرالي في نيويورك.

 

وكشفت الشرطة أن التحقيقات كشفت عن صلات قوية بين المافيا الصقلية في باليرمو (المعروفة باسم كوسا نوسترا) وعائلات الجريمة المنظمة الأمريكية، وخاصة عائلة غامبينو الإجرامية في نيويورك، مشيرة إلى أنه تم اعتقال 18 مشتبها بهم في صقلية واحتُجز مشتبه به واحد في نيويورك.

 

وصادرت السلطات الإيطالية حوالي 3.36 مليون دولار من العقارات والأصول الأخرى، وشملت التهم الارتباط بالجريمة المنظمة والابتزاز والتحويل الاحتيالي للسلع الثمينة.

 

وكشفت التحقيقات أيضًا عن مدى انتشار تأثير المافيا في مدينة باسو ريجانو الصقلية، ووفقًا للشرطة الإيطالية، لا تشارك المافيا في الابتزاز فحسب، بل تلعب أيضًا دورًا كبيرًا في الاقتصاد الشرعي للمدينة، حيث تشارك في أعمال مثل الإمدادات الغذائية بالجملة والمراهنة عبر الإنترنت والمقامرة.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الشرطة الإيطالية تلقى القبض على 19 شخصا بتهم تتعلق بصلتهم بـ”المافيا” نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الرئيس الفلسطيني يقرر الاستغناء عن جميع مستشاريه

الرئيس الفلسطيني يقرر الاستغناء عن جميع مستشاريه زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن