اخبار عربية وعالمية

الشرطة الإسرائيلية: إطلاق النار على فلسطيني في القدس بعد طعنه إسرائيليين

تل أبيب – (بي بي سي)

أفادت الشرطة ومسعفون في القدس الغربية، اليوم الاثنين بوقوع علمية طعن أصاب خلالها فلسطيني بسكين إسرائيليين إثنين بجروح متوسطة بالقرب من محطة مركزية للحافلات في شارع يافا.

وأفاد البيان بأنه شرطية من حرس الحدود لاحظته وأطلقت عليه النار وشلت حركته، وأنه نُقل للعلاج بعد فحصه من قبل خبير المتفجرات.

وأشار مسعفون لعلاجهم للمصابيَن من الطعنات قبل نقلهما إلى المستشفى، لكن لم يصدر ما يشير إلى الحالة الصحية للمهاجم، 17 عاماً، الذي قال متحدث باسم الشرطة للوكالة الفرنسية بأنه من سكان مدينة الخليل بالضفة الغربية.

يأتي ذلك بعيد إعلان الجيش الإسرائيلي إحباطه محاولة طعن أخرى لجندي في وقت سابق من نفس يوم الإثنين، جنوبي بيت لحم في الضفة الغربية. وقال الجيش في بيان إن الجنود أطلقوا النار على منفذها الذين حددوا أنه فلسطيني وأنهم شلوا حركته قبل أن يتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتشهد الأوضاع هذة الأيام في الضفة الغربية والقدس الشرقية تصعيدا بعد فرار 6 فلسطينيين من سجن شديد الحراسة، سجن جلبوع، في شمال إسرائيل الأسبوع الماضي ما أدى إلى مطاردة واعتقالات أدت إلى القبض على أربعة منهم في الأيام الأخيرة.

 

قراءة الموضوع الشرطة الإسرائيلية: إطلاق النار على فلسطيني في القدس بعد طعنه إسرائيليين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.