اخبار عربية وعالمية

الشرطة الإسبانية تعتقل مدير الاستخبارات العسكرية الفنزويلي السابق

مدريد – (د ب أ):

قالت الشرطة الإسبانية اليوم الخميس إنه جرى اعتقال هوجو كارفاخال، المدير السابق لجهاز الاستخبارات العسكرية في فنزويلا في مدريد.

ووفقا لوكالة بلومبرج للأنباء، نقلا عن الشرطة الإسبانية، تم اعتقال الرجل مساء اليوم الخميس في شقة صغيرة كان يختبئ بها.

وقالت الشرطة الإسبانية في بيان عبر وسائل التواصل الاجتماعي إنه “كان يعيش منعزلا تماما، ولا يخرج أبدا أو يقترب من النافذة، وكانت تتم حمايته دائما من قبل رجال يثق فيهم”.

ونشرت الشرطة مقطعا مصورا للحظة وضع رجال شرطة مدججين بالسلاح الأغلال في أيدي كارفاخال.

والجنرال الفنزويلي مطلوب تسليمه للولايات المتحدة منذ عام 2019 حيث يواجه اتهامات اتحادية بتجارة المخدرات في نيويورك وفلوريدا.

 

قراءة الموضوع الشرطة الإسبانية تعتقل مدير الاستخبارات العسكرية الفنزويلي السابق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.