اخبار منوعة

الشتاء دق البيبان.. اعرفى إزاى تنسقى الجواكيت مع الفساتين للمحجبات

يظل الجاكيت هو القطعة الأساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها خلال أيام الشتاء الباردة، وهو الطريقة المثالية التي تجعل بإمكانك ارتداء الفساتين فى فصل الشتاء، وعلى الرغم من تنوع موضة الجاكيت في خريف وشتاء 2022  إلا إنه ينبغي عليكِ معرفة كيفية تنسيق الجاكيت مع الفستان بطريقة جيدة، لذا يستعرض اليوم السابع مع مدونة الموضة هايدي الكسابي طريقة تنسيق الجاكيت مع الفستان على اختلاف تصميماتهما. 
 

الفستان المحبوك “المجسم” مع معطف طويل :

لا شك أن ارتداء قطع الملابس بشكل غير متناسق يعطي شكلا غير مناسب ومن القطع التي يجب تنسيقها بدقة حتي يكون الشكل متناسق ولا يصبح كارتداء الجلباب مع جاكت زالذي يعتبر مكملات أو اكسسوارات، هو تنسيق الفستان المحبوك مع معطف طويل، يجب الاخذ في الاعتبار اختيار الخامة الجيدة للفستان وقصته واستايله فمن الممكن ارتداء فستان محبوك بفتحتين علي الجانبين مع معطف وبوت .
 

معطف مقفول على الفستان:

كما يمكنكِ ارتداء فستان ومعطف طويل مع غلق المعطف ليعطي الفستان شكل التنورة ويمكن استبدال المعطف ببليزر شتوي أيضا سواء من خامة الصوف أو الجوخ أو التريكو وهو موضة 2022.
 

استبدال المعطف بكارديجان:

من الممكن اختيار فستان شانيل وارتدائه مع جوارب وهاڤ بوت ووضع المعطف أعلى الكتف أو استبدال المعطف بكارديجان صوف تريكو، كما أكدت مدونة الموضة أن كل هذه التنسيقات تعطي شكلا أنيقا ومتناسقا دون الشعور بعدم التناسق بين قطعة والأخرى، لذا يجب الاختيار القطعة المناسبة بعناية لاستكمال “الأوتفيت” لتطلي بمظهر متناسق وأنيق خلال فصل الشتاء 2022.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع الشتاء دق البيبان.. اعرفى إزاى تنسقى الجواكيت مع الفساتين للمحجبات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.