الشبشب الطائر.. أم تصيب ابنتها بالحذاء من على بعد 30 مترا.. فيديو وصور

الشبشب الطائر.. أم تصيب ابنتها بالحذاء من على بعد 30 مترا.. فيديو وصور
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر الشبشب الطائر.. أم تصيب ابنتها بالحذاء من على بعد 30 مترا.. فيديو وصور

قد يفاجأ الكثير من قدرات المرأة وهى غاضبة، ويظهر هذا فى فيديو مثير للدهشة، ظهرت فيه أم فى المكسيك وهى تقذف “الشبشب” على ابنتها المراهقة وتصيبها من على مسافة بعيدة لتسقط على الأرض.
 
ويظهر فى الفيديو، الأم التى خرجت إلى الشارع – في مكان ما في المكسيك – لتلاحق ابنتها التى هربت إلى الخارج بعد نزاع عائلى، لتقوم الأم بخلع “الشبشب” الذى ترتديه، وترفع يديها لتصيب الابنه من المحاولة الأولى، فى تصويبه كانت تبدو مستحيلة – نظراً لبعد المسافة بينها وبين الفتاة، وقذفته من على مسافة لا تقل عن 30 مترا فى الشارع، ونجحت بالفعل فى مهمتها ليضرب الشبشب الابنه بين الكتفين ويجعلها تتوقف، بل وتسقط على الأرض من الضربة.
 
 
ويمكن سماع رجل في خلفية المقطع، يقول: “هيا، اضربيها اضربيها!”، وبشكل لا يصدق ، يطير الشبشب مباشرة مثل السهم – عالياً في الهواء – قبل أن يضرب الابنة بين الكتفين، لتتفاجأ الشابة وتسقط فى الشارع، بينما ترى والدتها تضحك بشدة لدرجة أنها تتكئ على سيارة للحصول على الدعم.
 
الأم تحاول إصابة الابنه

الشبشب فى الهواء قبل أن يصيب الابنه

ووفقاً لما ذكره موقع دايلى ميل البريطانى، تم نشر الفيديو على تويتر وحقق مشاهدات عالية وصلت إلى أكثر من 1.3 مليون مشاهدة و 60 ألف إعجاب فى وقت قصير، إلى جانب العديد من التعليقات التى أشادت بمهارة الأم العالية جداً، حتى أن البعض طالبها بالمشاركة فى الأولمبياد، بينما تعجب آخرون :هذا “الشبشب” لديه رادار لحرارة الجسم حتى يصيب الابنه بهذه الدقة، وتفيد التقارير بأن هذه هى الطريقة الشائعة التى يتبعها الأمهات فى المكسيك لمعاقبة ابنائهم.
 
 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر الشبشب الطائر.. أم تصيب ابنتها بالحذاء من على بعد 30 مترا.. فيديو وصور نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 14/2/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 14/2/2019 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن