اخبار الرياضة

الشباب يهزم الرائد بثلاثية ويعتلي الصدارة مؤقتاً

( اخبار رياضية – العربية ) – الشباب يهزم الرائد بثلاثية ويعتلي الصدارة مؤقتاً

استعاد الشباب نغمة الانتصارات بعدما اكتسح ضيفه الرائد 3-صفر، ليعتلي الصدارة مؤقتاً، في المواجهة التي احتضنها ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، في المرحلة 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.ونجح الشباب باستعادة نغمة الانتصارات التي توقفت في المرحلة الماضية بعد تعادله أمام مضيفه الفيصلي سلبياً.مادة اعلانيةوواصل الشباب نتائجه المميزة على أرضه حيث لم يعرف طعم الخسارة في المباريات الـ 7 التي أقيمت على ملعبه.وشهدت المباراة أفضلية للشباب الذي فرض سيطرته مبكراً وأنهى الشوط الأول متقدماً بهدف مدافعه متعب الحربي عند الدقيقة 19 بعد تلقيه تمريرة من زميله هتّان باهبري لينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الشباك.وفي الشوط الثاني واصل الشباب سيطرته واكتفى بتسجيل هدفين فقط، في حين أهدر لاعبوه عددا كبيرا من الفرص المحققة.وعند الدقيقة 55 تمكن الأرجنتيني قائد الشباب ايفر بانيغا من تعزيز تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة من زميله هتّان باهبري ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.وكثّف الشباب هجومه واختتم لاعبه البرازيلي كارلوس جونيور الأهداف بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة 72 بعد تلقيه تمريرة مميزة من زميله هتّان باهبري لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة في شباك الحارس الإسباني ياغو هيريرين.وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب إلى 25 نقطة ليتصدر الترتيب مؤقتاً بفارق الأهداف عن ضمك صاحب المركز الثاني مؤقتاً، وبقي الرائد على رصيده السابق 18 نقطة ليبقى في المركز الخامس مؤقتاً.

 

قراءة الموضوع الشباب يهزم الرائد بثلاثية ويعتلي الصدارة مؤقتاً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.