اخبار الرياضة

الشباب السعودي يستهدف ضم الأوكراني أندري يارمولينكو لاعب وست هام يونايتد

اخبار الرياضة : الشباب السعودي يستهدف ضم الأوكراني أندري يارمولينكو لاعب وست هام يونايتد

شباب سعوديون يستهدفون الأوكراني أندري يارمولينكو من وست هام يونايتد

كشفت صحيفة “سبورت” الأوكرانية ، عن اهتمام إدارة نادي الشباب السعودي برئاسة خالد البلطان بالتعاقد مع الأوكراني أندري يارمولينكو لاعب وست هام يونايتد. وبحسب الصحيفة ، يرغب الشباب في التعاقد مع يارمولينكو الموسم المقبل ، حيث حصل اللاعب على عدة عروض من أندية في الدوري الأمريكي ، بالإضافة إلى عرض من أحد الأندية الإنجليزية الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. يتميز يارمولينكو ، 32 عامًا ، بتواجده في العديد من المراكز على أرض الملعب ، حيث يلعب كمهاجم ولاعب وسط وأيضًا كجناح. وكان وست هام قد أعلن أن الدولي الأوكراني أندريه يارمولينكو سينضم إلى مارك نوبل خارج الفريق ، في نهاية عقوده في يونيو. لم ينجح المهاجم يارمولينكو في تأمين مكان في التشكيل تحت قيادة المدرب ديفيد مويس ، وسيتعين عليه البحث عن فريق جديد اعتبارًا من 30 يونيو. انضم يارمولينكو إلى وست هام من بوروسيا دورتموند في عام 2018 ، وسجل 13 هدفًا. في 86 مباراة مع الفريق. وكان آخر إسهام يارمولينكو للفريق هو هدف فوزه على إشبيلية ، الذي قاد وست هام إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي ، بعد فترة غياب عن الملاعب بعد الغزو الروسي لأوكرانيا. كما لعب أندري يارمولينكو مع دينامو كييف من 2008 إلى 2017 ، ويشارك في منتخب بلاده منذ 2007. وسيواجه الشباب التعاون في منافسة قوية ، الخميس المقبل ، في أولى مبارياته بعد عودة المحترف. منافسات الدوري في الجولة 29 من الدوري السعودي. ويحتل الشباب المركز الرابع في جدول الدوري المحترف برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين خلف النصر صاحب المركز الثاني وجولتين قبل نهاية الموسم.

قراءة الموضوع الشباب السعودي يستهدف ضم الأوكراني أندري يارمولينكو لاعب وست هام يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.