اخبار مسيحية

الشاعر شاكر سيفو في ذمة الخلود

 

عشتارتيفي كوم/

 

تنعى المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية في اقليم كوردستان، الشاعر شاكر مجيد سيفو، الذي فارق الحياة يوم الأربعاء ١٢ كانون الثاني ٢٠٢٢ في مدينته بغديدا، بعد معاناة مع المرض.

تتقدم المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بجميع موظفيها تعازيها الحارة إلى كل أدباء العراق والأدباء السريان لفقدان الرمز الأدبي الكبير الشاعر شاكر سيفو.

الراحة الأبدية اعطه يا رب ونورك الدائم فليشرق عليه.

 

*وتنعى قناة عشتار الفضائية وكادرها، الشاعر شاكر سيفو، طالبين من الله ان يجعل مثواه الجنة ويعطي اهله واقاربه واصدقائه الصبر والسلوان.

 

قراءة الموضوع الشاعر شاكر سيفو في ذمة الخلود كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.