اخبار الرياضة

الشارقة يقدم عرضا للبرتغالي برونو تاباتا هدف الأهلي السعودي السابق

اخبار الرياضة : الشارقة يقدم عرضا للبرتغالي برونو تاباتا هدف الأهلي السعودي السابق

الشارقة تقدم عرضا للبرتغالي برونو تاباتا هدف الأهلي السعودي السابق

أشارت تقارير صحفية برازيلية إلى أن الشارقة ، الإماراتية ، تقدمت بعرض للتعاقد مع لاعب الوسط المهاجم البرازيلي برونو تاباتا في سبورتنج لشبونة بالبرتغال. وقال موقع “يول” البرازيلي إن هذه الصفقة قد تفيد أتليتيكو مينيرو مالياً ، حيث يقترب اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً من مغادرة سبورتنج لشبونة الذي يريد التفاوض معه مقابل 5 ملايين يورو (حوالي 26.5 مليون ريال برازيلي) ، بينما كما يسعى للحصول على خليفته بالميراس. التي تنافس الشارقة. بموجب قواعد FIFA ، يحق لـ Atlético Mineiro الحصول على 1.8٪ من أي انتقال جديد لـ Bruno Tabata. وفي حال بيع اللاعب بالمبلغ الذي حدده سبورتنج لشبونة ، سيحصل أتليتكو ​​مينيرو على 486 ألف ريال برازيلي. لم يلعب برونو تاباتا مع فريق أتلتيكو مينيرو الأول على الرغم من نشأته في أكاديمية الشباب وترك النادي في 2016. ولم يرغب اللاعب في تجديد عقده ، مما دفع أتليتيكو مينيرو إلى رفع دعوى قضائية لمحاولة منعه من المغادرة. وأضاف الموقع أن الشارقة عرضت مبلغًا قريبًا مما طلبته سبورتنج لشبونة بالإضافة إلى المكافآت ، وفي المقابل كان عرض بالميراس أقل مما طلبه النادي البرتغالي. ومن المتوقع أن يتم حل الصفقة مطلع الأسبوع المقبل ، حيث تسعى الشارقة لتسريع المفاوضات وحل الصفقة. خاصة في ظل اهتمام العديد من الأندية باللاعب وآخرها الأهلي السعودي. وقالت صحيفة “بولا” البرتغالية ، الشهر الماضي ، إن الأهلي يسعى للتعاقد مع برونو تاباتا للانضمام إلى صفوف المنتخب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. كما أشارت الصحيفة إلى أن الأهلي يواجه منافسة من البرازيلي بوتافوجو لضم اللاعب. وذكرت تقارير صحفية ، في وقت سابق ، أن الأهلي وسبورتنج لشبونة متفقان ، وهناك أيضًا رغبة من برونو تاباتا ، للانتقال للفريق خلال الموسم المقبل ، لكن الصفقة لم تتم. حاولت إدارة الأهلي ضم تاباتا في الانتقالات الشتوية الماضية لكن الصفقة توقفت في اللحظات الأخيرة ؛ للأوراق غير المكتملة.

قراءة الموضوع الشارقة يقدم عرضا للبرتغالي برونو تاباتا هدف الأهلي السعودي السابق كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.