اخبار عراقية

الشابندر: عندما نفتقد لمشروع الاغلبية على اصولهِ فلا خَيَار أمامنا سوى التوافق

صرح السياسي المستقل عزت الشابندر ، اليوم الجمعة ، بأنه عندما ينقصنا مشروع الأغلبية في أصوله ، فلا خيار أمامنا سوى الإجماع. وقال الشابندر في تغريدته: “كنت ولا زلت على ثقة من أن النظام الديمقراطي الصحي سينتهي بالتأكيد بحكومة (أغلبية سياسية) وأن الحكومات التوافقية لم تنجح في إعادة بناء الدولة وإرساء الاستقرار وإعادة الإعمار”. وأضاف: “لكن عندما ينقصنا مشروع الأغلبية في أصوله ، فلا خيار أمامنا سوى التنازل”.

قراءة الموضوع الشابندر: عندما نفتقد لمشروع الاغلبية على اصولهِ فلا خَيَار أمامنا سوى التوافق كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.