اخبار الرياضة

انشيلوتي يعلق قبل مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انشيلوتي يعلق قبل مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة  . والان الى التفاصيل.

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض الكلاسيكو أمام برشلونة، غداً الأحد، في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني، على معقل الميرينجي “سانتياجو برنابيو”.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: “الفريق يتعافى، لكن هناك لاعبين يحتاجون للراحة بعد مواجهة مانشستر سيتي، وميندي كان متعبا ومنحناه يوما من الراحة”.

وعن الانتقادات الموجهة إليه بسبب أسلوبه الدفاعي أمام السيتي، قال: «هذا لا يفاجئني، ويمكن للجميع التعبير عن رأيهم. يجب على المدرب إدارة الجوانب الدفاعية والهجومية. هناك مباريات تمتلك فيها الكرة أقل من المعتاد، ولم أرى أحدًا من جماهير الريال حزينًا بسبب طريقتنا، بل هم قلقون”. انا سعيد ايضا.”

وأضاف: “برشلونة سيكون منافسا قويا للغاية، وستكون معركة صعبة للغاية. إنها فرصة كبيرة لنا للاقتراب أكثر من لقب الدوري الإسباني، والبارسا فريق مفعم بالحيوية”.

وتابع: “العلاقة بين الكبار والصغار مهمة للغاية، وفي برشلونة يمثل كوبارسي ويامال مفاجأة للجميع، إنهما صغيران للغاية، وسيكون لهما مستقبل مشرق”.

 

انشيلوتي يعلق قبل مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر انشيلوتي يعلق قبل مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : انشيلوتي يعلق قبل مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انشيلوتي يعلق قبل مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!