السيستاني قدم مقترحا "لتجاوز المحنة": تداركوا الامر قبل فوات الاوان

السيستاني قدم مقترحا "لتجاوز المحنة": تداركوا الامر قبل فوات الاوان

شفق نيوز/ دعا مكتب المرجع الديني الاعلى في العراق علي السيستاني، السلطات الثلاث في العراق الى الاقدام على خطوات تقود لاصلاح “حقيقي”، وذلك بعد اربعة ايام من احتجاجات دامية يشهدها العراق.
وتلا ممثل المرجعية احمد الصافي بيان مكتب السيستاني في خطبة الجمعة بكربلاء، اكد فيه، “وقعت اعتداءات مرفوضة ومدانة على المتظاهرين والمنتسبين والممتلكات في بغداد وعدد من المحافظات وانساقت المظاهرات في العديد من الحالات الى اعمال شغب واصطدامات دامية خلفت عشرات الضحايا الجرحى وخلفت الكثير من الاضرار على المؤسسات الحكومية في مشاهد مؤلمة ومؤسفة ومشابهة لما حصل ببعض الاعوام السابقة”.
واضاف، “المرجعية الدينية طالما طالبت القوى والجهات التي تمسك بزمام السلطة ان تغير منهجها مع مشاكل البلد وان تقوم بخطوات جادة في سبيل الاصلاح ومكافحة الفساد وتجاوز المحاصصة والمحسوبيات بادارة الدولة وحذرت الذي يمانعون من الاصلاح ويراهنون على ان تخف المطالبات”.

تتمة..

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر السيستاني قدم مقترحا "لتجاوز المحنة": تداركوا الامر قبل فوات الاوان نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مستشار ترامب يكشف حقيقة دعم التظاهرات في العراق وهدف واشنطن

مستشار ترامب يكشف حقيقة دعم التظاهرات في العراق وهدف واشنطن شفق نيوز/ كشف غابريال صوما، …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن