اخبار منوعة

عودة بوسي لطليقها هشام ربيع.. مدير أعمال الفنانة يكشف حقيقة الأنباء المتداولة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
عودة بوسي لطليقها هشام ربيع.. مدير أعمال الفنانة يكشف حقيقة الأنباء المتداولة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-06 17:51:14 . والان الى التفاصيل.

انتشرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن عودة مصفف الشعر هشام ربيع إلى طليقه المطربة بوسي، بعد خلافات بينهما وتصريحات مثيرة للجدل، بعد زواج لم يستمر سوى عام واحد واتهامات متبادلة بين الثنائي، وكان آخرها ظهور بوسي مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج “العرافة”. » واعترافها باستمرار حبها له.

حقيقة عودة بوسي وهشام ربيع لبعضهما البعض بعد انفصالهما

من جانبه، نفى مدير أعمال المطربة بوسي، في تصريحات خاصة لـ”الأسبوع”، ما تم تداوله عن عودة بوسي إلى طليقها، قائلا: “غير صحيح بأي شكل من الأشكال”.

وتابع: “خبر عودتهم غير صحيح. بينهم كل الحب والاحترام ولا توجد مشاكل حاليا والحمد لله. هشام متزوج بالفعل، وليس صحيحا أنهما عادا إلى بعضهما البعض. ولا يوجد حديث عن عودتهما معًا، وتم تسوية خلافاتهما بطريقة حضارية”.

بوسي

حقيقة مصالحة بوسي وهشام ربيع

وأكدت بوسي أنها لم تعد لزوجها هشام ربيع، قائلة: “لو رجعنا لبعض الناس كلهم ​​بيعرفوا، لكن لسه ما رجعنا”.

وأضافت “بوسي”، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرفة”، على قناة “النهار”: “يا هشام أنت تعرف وأنا على يقين أنني لم أرى أحدًا يقف بجانبي”. أنا مثلك، ولا أي شخص مثلك شجاع، ولا رجولية مثلك، ولن أرى، وأنت تستحق كل شيء. “حلوة في العالم.”

وتابعت: “لم أر أحدا مثل هشام. في مهنتنا نرى الكثير من الناس، لكن لم أرى أحداً بطيبة قلبه. لم أرى أحدا برجولته ولن أراه، ومازلت أحبه، وهو يعلم”.

انفصال بوسي وهشام ربيع

طلاق بوسي وهشام ربيع

وكان هشام ربيع قد أعلن انفصاله رسميًا عن بوسي، بعد عام واحد فقط من زواجهما، وقال إنها لم تقف إلى جانبه بعد دخوله السجن بسببها، موضحًا: «وقفت معها لأن أي راجل زوجته هتتعرض له». للابتزاز بالتأكيد لن أسكت، وحصلت على حقوقها، لكنها لم تجد ما كنت أنتظره”. من بوسي.

الفنانة بوسي وزوجها السابق هشام ربيع

وأضاف هشام ربيع: “أنا محبوسة أربعة أشهر بسببها، وطبعا كانت قضية ملفقة، لأنهم كانوا يبتزونها ويريدون المال، وأنا بالطبع لم أسمح بذلك”. ولم يجدوني أمامهم، إلا أنهم أحدثوا لي مشكلة، ولم أجدها بجانبي. وكانت أم أطفالي تنزل كل يوم للذهاب إلى العمل وتحضر لي الطعام”.

بوسي وهشام ربيع

من هو زوج بوسي السابق “هشام ربيع”؟

يذكر أن هشام ربيع يعتبر من أبرز رجال الأعمال، وتألق اسمه في مجال تصفيف الشعر الرجالي، كما أن شقيقه سعيد ربيع خبير تجميل، وهو صديق للعديد من الفنانين أبرزهم خالد سليم، حمادة هلال، وحسن شاكوش.

سعد الصغير يفتح النار على بوسي: “سجنت زوجها وشفتها بعيني وهي راضية”

“لقد ندم على زواجه منها” سعد الصغير يكشف سر حبس هشام ربيع بسبب بوسي.

تفاصيل الشجار بين المطربة بوسي وزوجها السابق هشام ربيع في أحد الفنادق الشهيرة

 

عودة بوسي لطليقها هشام ربيع.. مدير أعمال الفنانة يكشف حقيقة الأنباء المتداولة

ملاحظة: هذا الخبر
عودة بوسي لطليقها هشام ربيع.. مدير أعمال الفنانة يكشف حقيقة الأنباء المتداولة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
عودة بوسي لطليقها هشام ربيع.. مدير أعمال الفنانة يكشف حقيقة الأنباء المتداولة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
عودة بوسي لطليقها هشام ربيع.. مدير أعمال الفنانة يكشف حقيقة الأنباء المتداولة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!