السيد عمار الحكيم : العقوبات الامريكية ضد ايران تعد تجاوزا على الارادة الدولية والتعهدات

السيد عمار الحكيم : العقوبات الامريكية ضد ايران تعد تجاوزا على الارادة الدولية والتعهدات
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر السيد عمار الحكيم : العقوبات الامريكية ضد ايران تعد تجاوزا على الارادة الدولية والتعهدات

كنوز ميديا –  عد رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم العقوبات الامريكية على الجمهورية الاسلامية الايرانية تجاوزا على الارادة الدولية والتعهدات والاتفاقيات المبرمة .
وذكر بيان لمكتبه تلقت  وكالة [كنوز ميديا]،  نسخة منه اليوم ان ” السيد عمار الحكيم السفير الايراني في بغداد ايرج مسجدي وبحث معه تطورات المشهد السياسي المحلي والاقليمي والعلاقات بين البلدين الجارين ، والعقوبات الامريكية على الجمهورية الاسلامية الايرانية وتداعياتها على المنطقة “.
واكد السيد عمار الحكيم بحسب البيان ان ” هذا التصعيد يضر بمصالح دول المنطقة وشعوبها ، وان العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة الامريكية على الجمهورية الاسلامية الايرانية تعد تجاوز ا على الارادة الدولية والتعهدات والاتفاقات المبرمة “.
وشدد على” ضرورة تغليب لغة الحوار لتجاوز الازمات ، وجددنا الدعوة لجلوس اطراف النزاع على طاولة الحوار والابتعاد عن لغة التهديد واساليب تجويع الشعوب “.
واشار السيد عمار الحكيم الى ” اهمية تعزيز العلاقات بين البلدين الجارين بما يخدم المصالح المشتركة بينهما”.  ml 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر السيد عمار الحكيم : العقوبات الامريكية ضد ايران تعد تجاوزا على الارادة الدولية والتعهدات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزبير يقدم استقالته من منصبه والهيئة ترفضها

رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزبير يقدم استقالته من منصبه والهيئة ترفضها اخبار العراق – زوار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.