السيد عماد ججو يفتتح المعرض الفني والعلمي والخط باللغتين العربية والسريانية في بخديدا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيد عماد ججو يفتتح المعرض الفني والعلمي والخط باللغتين العربية والسريانية في بخديدا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

شارك السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، في حضور المعرض الفني والعلمي والخط باللغتين العربية والسريانية، الذي اقامته اعدادية لشور للبنين تحت شعار (الابداع عنواننا والتفوق هدفنا)، وذلك يوم السبت الموافق 18 اذار 2023 الى جانب السيد نحيب ناصر بنيامين مدير الاعداية، في قضاء الحمدانية (بخديدا). الى جانب حضور السادة المشرفين ومدرسي مادتي اللغة السريانية والتربية المسيحية وطلاب الاعدادية .

وتخلل افتتاح المعرض، عرض لوحات فنية بالرسم والخط اليدوي اضافة الى الاعمال اليدوية الفنية والعلمية، حيث جسدت جميعها معاني حب الله والوطن واللغة والمدرسة، وشهد الافتتاح القاء كلمات بالمناسبة، حيث القى مدير الثانوية كلمة ثمن فيها جهود المديرية عاليا وعلى راسها المدير العام في متابعة المدارس السريانية مشيرا في كلمته الى اهم الاهداف التي ترمي اليها الثانوية في اقامة المعرض، كما شهدت اقامة المعرض ايضا، القاء القصائد باللغة السريانية وتقديم فعالية (مشاهد مسرحية تربوية).

 

السيد عماد ججو يفتتح المعرض الفني والعلمي والخط باللغتين العربية والسريانية في بخديدا

ملاحظة: هذا الخبر السيد عماد ججو يفتتح المعرض الفني والعلمي والخط باللغتين العربية والسريانية في بخديدا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيد عماد ججو يفتتح المعرض الفني والعلمي والخط باللغتين العربية والسريانية في بخديدا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيد عماد ججو يفتتح المعرض الفني والعلمي والخط باللغتين العربية والسريانية في بخديدا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Exit mobile version