اخبار مسيحية

السيد ججو يعقد اجتماعا مع لجنة تنفيذ التوصيات للمؤتمر التربوي الثامن، في بغداد

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

عقد السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، اجتماعا مع اعضاء لجنة دراسة وتنفيذ التوصيات للمؤتمر التربوي الثامن لمناهج اللغة السريانية والتربية المسيحية، وذلك يوم الاحد 12 ايلول 2021 في مقر المديرية العامة في بغداد.

حضر الاجتماع السيدة فلورنس بهنام مدير قسم شؤون الاشراف والتدريب والسيدة ان اندراوس مدير قسم المناهج والتقنيات والسيد ستيفن كامل مسؤول شعبة المتابعة.

تطرق الحديث والنقاش خلال الاجتماع حول دراسة التوصيات والمقترحات الاولية التي خرج بها المؤتمر، ومن اجل تنفيذها ، بعد اعدادها في نسخة نهائية وتقديمها لوزارة التربية لغرض الحصول على الموافقة عليها.

وكانت المديرية العامة للدراسة السريانية قد اقامت في 25 آب الماضي، مؤتمرها التربوي الثامن لمناهج اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية وذلك عبر المنصة الالكترونية.

 

قراءة الموضوع السيد ججو يعقد اجتماعا مع لجنة تنفيذ التوصيات للمؤتمر التربوي الثامن، في بغداد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.