اخبار مسيحية

السيد ججو يتفقد المراكز الامتحانية في قضاء تلكيف في سهل نينوى

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية زيارة تفقدية للمراكز الامتحانية في قضاء تلكيف وذلك يوم السبت الموافق 4 ايلول 2021، بغية متابعة اداء سير الامتحانات والاطلاع على مجرياتها في المراكز الامتحانية للدراسة الاعدادية لطلبة السادس الاعدادي في الدور الاول (الامتحانات العامة) للعام الدراسي 2020-2021.

 

ابتداء السيد ججو جولته في زيارة شعبة الامتحانات في تربية تلكيف، التقى فيها مسؤولة الشعبة السيدة تغريد ضياء، بعدها زار المراكز الامتحانية في القضاء للمتابعة والاشراف على سير الامتحانات للصف السادس الاعدادي الفرع الأحيائي، ورافقه في الزيارة السيد احمد منوخ مدير قسم الامتحانات في تربية نينوى.

 

هذا ويستمر السيد عماد ججو في انجاز مهامه كموفد من قبل وزارة التربية للإشراف ومتابعة المراكز الامتحانية للدراسة الاعدادية  للدور الاول في نينوى للعام الدراسي 2020-2021 والاطلاع على سير الامتحانات فيها والتي ابتدات يوم السبت الموافق 21 من شهر اب الماضي وتستمر حتى يوم السبت الموافق 11 من شهر ايلول الجاري.

 

قراءة الموضوع السيد ججو يتفقد المراكز الامتحانية في قضاء تلكيف في سهل نينوى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.