السيد الحكيم يبحث مع الهيئة السياسية لتحالف سائرون مستجدات الاوضاع في العراق

السيد الحكيم يبحث مع الهيئة السياسية لتحالف سائرون مستجدات الاوضاع في العراق
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر السيد الحكيم يبحث مع الهيئة السياسية لتحالف سائرون مستجدات الاوضاع في العراق

بغداد- واع

بحث رئيس تيار الحكمة الوطني السيد عمار الحكيم مع الهيأة السياسية لتحالف سائرون مستجدات الوضع السياسي في العراق.

وذكر المكتب الاعلامي لتيار الحكمة في بيان تلقت وكالة الانباء العراقية (واع) نسخة منه اليوم السبت أن ” الحكيم استقبل الدكتور نصار الربيعي وعضوية رائد فهمي وطارق الخيكاني وبحث معهم مستجدات الوضع السياسي في العراق وملف تشكيل الحكومة القادمة”.

واضاف البيان أن ” الحكيم اكد على اهمية استكمال الاستحقاقات الدستورية وتشكيل حكومة قوية وخدومة ذات برنامج واقعي مبني على اساس الاولويات ومحكوم باسقف زمنية محددة”.

وشدد السيد الحكيم ” على ترصين تحالف الاصلاح والاعمار باعتباره تحالفا عابرا للعناوين الضيقة”، عادا اياه ” بادرة جديدة لعمل سياسي يسهم في معالجة الاخفاقات”، داعيا الى “بذل المزيد من المشاورات مع الاطراف وصولا الى وحدة الموقف على المستوى الوطني”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر السيد الحكيم يبحث مع الهيئة السياسية لتحالف سائرون مستجدات الاوضاع في العراق نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب: أحزاب سياسية تهدد عبد المهدي بعدم التصويت لكابينته والأخير يرفض منحهم الوزارات

نائب: أحزاب سياسية تهدد عبد المهدي بعدم التصويت لكابينته والأخير يرفض منحهم الوزارات زوار موقعنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.