اخبار مسيحية

السيدة كلارا عوديشو تشارك في اللقاء الذي نظمته وزيرة الخارجية السويدية ‏آن ليندي

 

عشتارتيفي كوم/

 

شاركت السيدة كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا)‏، بعد ظهر يوم الثلاثاء 23 تشرين الثاني 2021 في أربيل، في اللقاء الذي نظمته وزيرة الخارجية السويدية آن ليندي والسفير السويدي في بغداد مع مجموعة من ممثلي المكونات في اقليم كوردستان والعراق.

وكان سبب اللقاء اهتمام الحكومة السويدية بالتنوع والعيش المشترك وحقوق المكونات ومشاركتهم في العملية السياسية في كوردستان والعراق، وقد وضح كل مكون حقوقه وتحدياته واليات الحفاظ على وجوده.

 

كلارا عوديشو يعقوب

رئيسة كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا)

 

قراءة الموضوع السيدة كلارا عوديشو تشارك في اللقاء الذي نظمته وزيرة الخارجية السويدية ‏آن ليندي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.