اخبار منوعة

"السيجارة تعرضك للإصابة بكورونا" شاب يجوب الشوارع بالدراجة لتوعية المصريين.. فيديو

استقل دراجته وملابسه الرياضية التى اختارها بألوان زاهية وعلق لافتة كتب عليها رسالة صادمة وموجزة تخطف العين وتقول بخط واضح “السيجارة تعرضك للإصابة بكورونا”، ومن الجهة الأخرى تقول اللافتة “أوقف التدخين قبل أن يوقف حياتك”، وجاب الطرقات والشوارع العامة ليصل برسالته للجميع، موصيًا بضرورة الإقلاع عن التدخين خاصة مع تداول معلومات خاطئة على السوشيال ميديا عن أن التدخين يقتل كورونا. 
 
 
 

السيجارة تعرضك لخطر الاصابة بكورونا
 
“اليوم السابع” التقى الشاب الثلاثينى “محمود يحيى” لمعرفة سر اللافتة وما المقصود منها، فكشف أنه أقلع عن التدخين منذ 4 سنوات ومنذ هذه اللحظة، حمّل نفسه أمانة توعية الشباب للإقلاع عن التدخين لأنه يضر بالجهاز التنفسي فضلاً عن إضراره بالصحة العامة.
 

اوقف التدخين قبل ان يوقف حياتك
 
وخلال أزمة كورونا لم يتوقف محمود عن الترويج للرسالة التى تبناها منذ 4 سنوات، وإنما واكب الحدث وقال محمود إن هناك علاقة وطيدة بين كورونا والتدخين، ويرى أن الشخص المدخن يكون أكثر عرضة من غيره للإصابة بكورونا، وإن إصابته العدوى يكون أكثر تأثرا بها من غير المدخنين حيث إن الكورونا تصيب الجهاز التنفسى للجسم والمدخن يكون جهازه التنفسى ضعيف فيسهل سيطرة الفيروس عليه .
 

غير حياتك بنفسك واقلع عن التدخين


لا تعرض حياتك للخطر بالتدخين


محمود يحي يحفز للاقلاع عن التدخين
 
ووجه محمود رسالة للشباب المدخنين قائلا :”وقف التدخين واحمى نفسك واشتغل عليها، قوى جهازك المناعى، كل كويس ومارس الرياضة وغير استايل حياتك،  أوقف التدخين قبل أن يوقف حياتك “.

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق