اخبار الرياضة

السيتي أم ارسنال؟.. 4 سيناريوهات تحدد بطل الدوري الإنجليزي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيتي أم ارسنال؟.. 4 سيناريوهات تحدد بطل الدوري الإنجليزي  . والان الى التفاصيل.

يحبس الدوري الإنجليزي الممتاز أنفاس الجماهير كعادته، في ظل صراع شرس هذا الموسم 2023-2024 على اللقب بين مانشستر سيتي وأرسنال، قبل انطلاق الجولة الأخيرة من المنافسات.

استعاد مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن أرسنال (الوصيف)، بفضل فوز السماوي على توتنهام هوتسبير 2-0، الثلاثاء.

في المقابل، تخلى ليفربول عن حلم الفوز باللقب هذا العام، بعد سلسلة من العروض السلبية والنتائج الباهتة للفريق في الفترة الأخيرة، وحقق انتصارين فقط في آخر 5 جولات، مبتعدا رسميا عن الصدارة. صراع القيادة.

وفي هذا التقرير من العين الرياضية نسلط الضوء على حسابات الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي بين مانشستر سيتي وأرسنال.

يختتم مانشستر سيتي سلسلة مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، عندما يستضيف وست هام يونايتد في السادسة مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الاتحاد.

وفي الوقت نفسه، يلتقي أرسنال مع إيفرتون على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن. سيلعب الجانرز المباراة بعين واحدة على التوفيس والأخرى على السيتي ووست هام.

وفي هذا الصدد، يكفي فوز مانشستر سيتي بأي نتيجة على وست هام ليضمن اللقب للمرة الرابعة على التوالي، بغض النظر عن سيناريو مباراة أرسنال وإيفرتون.

وحينها سيرتفع رصيد مان سيتي إلى 91 نقطة، وهو رقم من المستحيل أن يصل إليه أرسنال هذا الموسم، حتى لو فاز على الفريق “الأزرق”.

في المقابل، فإن تعادل السيتي مع وست هام مقابل فوز أرسنال على إيفرتون سيجعل النقاط متساوية لكل منهما عند 89 نقطة، وهنا سيؤخذ فارق الأهداف لصالح الجانرز في الاعتبار.

وإذا خسر سيتي، فسيحتاج أرسنال إلى الفوز بأي نتيجة على إيفرتون ليصعد إلى منصة التتويج للمرة الأولى منذ 2004.

وأخيرًا، في حال خسارة الفريقين أمام وست هام وإيفرتون، سيضمن مانشستر سيتي اللقب أيضًا، فيما سيضمن تعادل أرسنال أمام التوفي فوز السماوي، بغض النظر عن نتيجته أمام هامرز.

 

السيتي أم ارسنال؟.. 4 سيناريوهات تحدد بطل الدوري الإنجليزي

ملاحظة: هذا الخبر السيتي أم ارسنال؟.. 4 سيناريوهات تحدد بطل الدوري الإنجليزي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيتي أم ارسنال؟.. 4 سيناريوهات تحدد بطل الدوري الإنجليزي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيتي أم ارسنال؟.. 4 سيناريوهات تحدد بطل الدوري الإنجليزي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!