اخبار عربية وعالمية

بلينكن يتوجه مجددًا إلى إس*رائي*ل وسط تصاعد الخلافات بشأن حرب غ*ز*ة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بلينكن يتوجه مجددًا إلى إس*رائي*ل وسط تصاعد الخلافات بشأن حرب غ*ز*ة  . والان الى التفاصيل.

واشنطن-(د ب أ)

ومن المقرر أن يزور وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن إس*رائي*ل غداً الجمعة، وسط تصاعد الخلافات بين واشنطن وحكومة بنيامين نتنياهو بشأن حرب غ*ز*ة.

وقال مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية، الأربعاء، عن الزيارة إن “بلينكن سيناقش مع حكومة إس*رائي*ل وقيادتها المفاوضات الجارية لتأمين إطلاق سراح السجناء الذين تحتجزهم ح*ما*س”.

وأضاف أن بلينكن “سيناقش ضرورة هزيمة ح*ما*س، بما في ذلك في رفح، بطريقة نأمل أن تحمي السكان المدنيين، ولا تعيق إيصال المساعدات الإنسانية، وتعزز الأمن العام لإس*رائي*ل”.

 

بلينكن يتوجه مجددًا إلى إس*رائي*ل وسط تصاعد الخلافات بشأن حرب غ*ز*ة

ملاحظة: هذا الخبر بلينكن يتوجه مجددًا إلى إس*رائي*ل وسط تصاعد الخلافات بشأن حرب غ*ز*ة نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بلينكن يتوجه مجددًا إلى إس*رائي*ل وسط تصاعد الخلافات بشأن حرب غ*ز*ة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بلينكن يتوجه مجددًا إلى إس*رائي*ل وسط تصاعد الخلافات بشأن حرب غ*ز*ة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!