اخبار عربية وعالمية

السويد تمنع أبوين من تسمية ابنهما فلاديمير بوتين


منعت السلطات السويدية المختصة زوجين سويديين من تسمية ابنهما فلاديمير بوتين، حيث قدم الوالدان طلبهما لتدون اسم مولودهما في المصلحة المعنية كما يقتضي القانون السويدي.
وأشارت صحيفة “ديلي ميل” إلى أنهما أجبرا على تغيير اسم الصبي، حيث يمكن في السويد حظر الأسماء إذا كانت مسيئة أو إذا كان من الممكن أن تسبب “عدم ارتياح لحاملها”، فيما لم يتم الكشف عن مسوغات رفض تدوين المولود الجديد.ورفضت مصلحة السجل المدني سابقا أسماء بينها الله وفورد ومايكل جاكسون وبيلزنر وكيو وتوكين.وفي عام 2007 نجح زوجان بقرار قضائي في إلزام مصلحة السجل المدني بتدوين اسم Metallica لابنتهما، كما تمكن أبوان آخران من تسمية طفلهما Google دون أي مشاكل.المصدر: صحيفة “ديلي ميل” البريطانية

 

قراءة الموضوع السويد تمنع أبوين من تسمية ابنهما فلاديمير بوتين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.