أخبار العراق

السويد تتحرك بعد حكم بالإعدام على ثلاثة من مواطنيها في العراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السويد تتحرك بعد حكم بالإعدام على ثلاثة من مواطنيها في العراق  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةقالت وزارة الخارجية السويدية، اليوم الخميس، (4 تموز 2024)، إن ثلاثة مواطنين سويديين حُكم عليهم بالإعدام في العراق بسبب تورطهم في حادث إطلاق نار وإن مواطنا رابعا ربما يواجه أيضا العقوبة نفسها بسبب ج#ريم*ة أخرى.واستدعت الحكومة القائم بالأعمال العراقي الشهر الماضي للاحتجاج على عقوبة الإعدام بحق أحد الثلاثة المتورطين في حادث إطلاق النار.ولا تطبق السويد عقوبة الإعدام وتعارض تطبيقها تحت أي ظرف.وقالت وزارة الخارجية إنها تلقت تأكيدا أن سويديين اثنين آخرين أُدينا فيما يتعلق بالج#ريم*ة نفسها وسيُعاقبان بالإعدام.وأضافت الوزارة في بيان عبر البريد الإلكتروني “المعلومات التي تلقيناها عن عقوبات الإعدام شديدة الخطورة ونعمل على ضمان عدم تنفيذها”.وفي يونيو حزيران، ذكرت صحيفة أفتون بلادت أن المتهمين تورطوا في إطلاق النار على مواطن سويدي آخر في العراق في يناير كانون الثاني.وقالت الوزارة إنها تلقت تقريرا عن الحكم على سويدي رابع بعقوبة الإعدام في ج#ريم*ة أخرى متعلقة بالمخ*د*رات، إلا أنها لا يمكنها تأكيد المعلومات.المصدر: رويترز

 

السويد تتحرك بعد حكم بالإعدام على ثلاثة من مواطنيها في العراق

ملاحظة: هذا الخبر السويد تتحرك بعد حكم بالإعدام على ثلاثة من مواطنيها في العراق نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السويد تتحرك بعد حكم بالإعدام على ثلاثة من مواطنيها في العراق

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السويد تتحرك بعد حكم بالإعدام على ثلاثة من مواطنيها في العراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!