اخبار الرياضة

راموس سيستمر في اللعب الموسم القادم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : راموس سيستمر في اللعب الموسم القادم  . والان الى التفاصيل.

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن مدافع إشبيلية سيرجيو راموس اختار الاستمرار في اللعب الموسم المقبل. ويستمر عقد اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا حتى نهاية الموسم الحالي، والآن يفكر راموس في خياراته سواء تمديد عقده مع إشبيلية أو الرحيل لفريق آخر.

وبحسب التقرير، فإن خطة راموس كانت إنهاء مسيرته مع إشبيلية، واللاعب منفتح على تمديد عقده، لكنه لن ينتظر النادي. إذا لم يتم تجديد عقده، سيغادر اللاعب إلى فريق آخر. ويدرك راموس أن إشبيلية بحاجة إلى خفض فاتورة الأجور قبل الموسم المقبل، وهو ما قد يصبح عاملاً مؤثرًا. مؤثر

  

راموس سيستمر في اللعب الموسم القادم

ملاحظة: هذا الخبر راموس سيستمر في اللعب الموسم القادم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : راموس سيستمر في اللعب الموسم القادم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر راموس سيستمر في اللعب الموسم القادم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!