اخبار منوعة

مسلسل المداح 4 الحلقة 20.. نهاية جميل برسوم وأم حمادة هلال عجوز «صور» تريند – Trends

مسلسل المداح 4 الحلقة 20.. نهاية جميل برسوم وأم حمادة هلال عجوز «صور» :

مسلسل المداح 4 الحلقة 20.. في الحلقة العشرين من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة يواجه صابر المداح “حمادة هلال” صراعات جديدة مع الجن وتحديدا بعد خروج الجنية مليكة “سحر الصايغ” الذي يحاول تدمير كل من حوله ومن بينهم جميل برسوم ووالدته. .

مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 19

مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الحلقة 20…رمضان 2024

مسلسل المداح 4 أسطورة العودة. تبدأ أحداث الحلقة العشرين من مسلسل المدح. ويظهر قزح “فتحي عبد الوهاب” يحذر تامر شلتوت الجن من التعاون مع صابر، ويطلب منه عدم التفكير والاكتفاء بتنفيذ الأوامر.

مسلسل المدح 4 أسطورة العودة الحلقة 18

وتزداد حيرة صابر المداح بعد ظهور تاج الجنة “يسرا اللوزي” وترشده إلى مكان إرث جده في المعبد، مما يجعله يلجأ إلى الشيخ خضر ويطلب منه أن يخبره ما يحدث له، من ظهور تاج وتعطل السيارة، ويخبره أن كل ما يحدث له… جيد، ولو انتقل بالسيارة لواجه شرًا أكبر.

المداح 4 الحلقة 18

يبدأ زين في الشك في مدى وصول “دنيا عبد العزيز” ويكشف لها علمه بذهابها إلى مخزنه السري، ويوضح لها أن أختها ستتزوج، وحسن لن يعود إليها، وسيكون لها ولم يبق معها أحد آخر. كما تبدأ والدة صابر “حنان سليمان” بالصراخ عليه لأنها تشك في وجود الجن معهم. .

مسلسل المداح

يظهر الجني مليكة للدكتور زهير “جميل برسوم” بعد أن يخبر صابر المداح عن إيجاد تفسير لمكان الميراث وظهور الجن. تأتي مليكة وتأخذ روحه وتحرق الكتاب حتى لا يصل إليه صابر مرة أخرى. وبعد وفاته أخبره ابن عم الدكتور زهير أنه يمتلك نسخة أخرى.

المداح 4 – أسطورة العودة

تدخل والدة صابر، حنان سليمان، لتتوضأ، لتجد أنهم حولوا وجهها وجسدها إلى جسد امرأة عجوز، لتصرخ من أجل صابر لإنقاذها، وتطلب منها التعوذ من الشيطان الرجيم، وتشرح له أن عمرها لا يتحمل ما يحدث.

المداح 4 – أسطورة العودة

أبطال مسلسل المداح 4 – أسطورة العودة

ويضم فريق عمل مسلسل المدح 4 – أسطورة العودة عدد كبير من النجوم أبرزهم: حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سحر الصايغ، مي سليم. ، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

موعد عرض مسلسل المدى 4 أسطورة العودة الحلقة 20

ومن المقرر أن يتم عرض حلقات مسلسل المداح 4 بطولة الفنان حمادة هلال، على مدار ثلاثين يومًا من الشهر الكريم، عبر شاشة قنوات MBC.

ويمكن للجمهور مشاهدة الحلقة 20 من مسلسل “المداح 4 – أسطورة العودة” يومياً في تمام الساعة 8 مساءً.

– مسلسل المدى 4 الحلقة 20.. الإعادة الأولى: الساعة 11:00 مساءً.

– مسلسل المدى 4 الحلقة 20.. الإعادة الثانية: الساعة 4 عصراً.

إقرأ أيضاً مسلسل المداح 4 الحلقة 20.. مواعيد العرض وقنوات البث (صور)

مسلسل المدح 4 الحلقة 17.. بداية شر “مليكة” وطلاق حمادة هلال وهبة مجدي (صور)

مسلسل المدح 4 الحلقة 16 أسطورة العودة.. ظهور الجنية مليكة لحمادة هلال | صورة

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل المداح 4 الحلقة 20.. نهاية جميل برسوم وأم حمادة هلال عجوز «صور» تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!