اخبار عربية وعالمية

السودان يشيد بمساهمات الولايات المتحدة لتطوير فطاع الزراعة

أشاد وزير الزراعة والغابات السوداني الدكتور الطاهر حربي بالمساهمات التي ظلت تقدمها المعونة الأمريكية في السودن لتطوير القطاع الزراعي.
 
وأكد حربي – لدى لقائه مع ميرف فارو المدير التنفيذي لوكالة المعونة الأمريكية في السودان اليوم – متانة العلاقات السودانية الأمريكية، لافتا إلى أن السودان استفاد من المعونة الأمريكية في القطاع الزراعي، خصوصا في في التدريب والتأهيل.
 
وأوضح أن السودان يتمتع بموارد طبيعية تتمثل في الأراضي الزراعية والمشاريع المروية والمطرية، مضيفا أن التعاون بين السودان و الولايات المتحدة الأمريكية يتمثل في نقل التقنيات الحديثة والتدريب للاستفادة منها في القطاع الزراعي الذي يعول عليه السودان في زيادة الإنتاج والإنتاجية.
 
من جانبه، قال فارو إن المعونة الأمريكية تدعم القطاع الزراعي وتشجع على توفير سبل كسب العيش للقضاء على الجوع خاصة وأن السودان يمتلك الموارد الطبيعية التي تُمكنه من أن يصبح سلة غذاء العالم، مؤكدا حرصه على متانة العلاقات السودانية الأمريكية.
 

 

قراءة الموضوع السودان يشيد بمساهمات الولايات المتحدة لتطوير فطاع الزراعة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.