السودان يؤكد التزامه بالمساعدة في مواجهة مشكلات الهجرة الدولية

السودان يؤكد التزامه بالمساعدة في مواجهة مشكلات الهجرة الدولية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر السودان يؤكد التزامه بالمساعدة في مواجهة مشكلات الهجرة الدولية

السودان يؤكد التزامه بالمساعدة في مواجهة مشكلات الهجرة الدولية

الخرطوم – (أ ش أ)

أكد وزير الداخلية السوداني المهندس إبراهيم محمود حامد التزام بلاده واستعداد الدولة الكامل للمساعدة في مواجهة مشكلات الهجرة الدولية .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد برئيسة مكتب المنظمة الدولية للهجرة في السودان، كاثرين نورثنج، بحضور الفريق عوض النيل ضحية رئيس هيئة الجوازات والسجل المدني.

من جانبها ، استعرضت نورثنج ، الواجباتها والتكليفات التي تقوم بها المظمة، بجانب خدماتها للوزارات المعنية ، وكذلك برامجها ومشاريعها المستقبلية في مجال إدارة الهجرة وإدارة الحدود وبعض المشروعات التنموية المرتبطة بالهجرة.

وأكدت نورثنج التزامها بالمساعدة في حل مشاكل الهجرة الدولية عموما، وخاصة الهجرة العابرة بالسودان، من غرب أو شرق أفريقيا والقرن الأفريقي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر السودان يؤكد التزامه بالمساعدة في مواجهة مشكلات الهجرة الدولية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الريال الإيراني يواصل انهياره برقم قياسي أمام الدولار

الريال الإيراني يواصل انهياره برقم قياسي أمام الدولار زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.