اخبار عربية وعالمية

السودان وبريطانيا يتفقان على إطلاق حوار استراتيجي في القريب العاجل

اتفق الجانبان السوداني والبريطاني، خلال مباحثات جرت بينهما امس الثلاثاء في الخرطوم، على انطلاق جلسات حوار استراتيجي في القريب العاجل على أعلى المستويات.

واستقبل السفير محمد شريف عبد الله وكيل وزارة الخارجية السودانية، السفير سايمون ماسترد مدير إدارة شرق ووسط افريقيا بوزارة الخارجية البريطانية.

وتناول اللقاء أوجه التعاون المشترك بين السودان والمملكة المتحدة وسبل دعمها وتطويرها، والاتفاق على اجندة حوار استراتيجي بناء اتفق البلدان على الانخراط فيه، بهدف خدمة قضايا الانتقال ومرحلة سودان ما بعد ثورة ديسمبر، ودفع العلاقات الثنائية إلى آفاق أرحب.

 

 

 

قراءة الموضوع السودان وبريطانيا يتفقان على إطلاق حوار استراتيجي في القريب العاجل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.