اخبار عربية وعالمية

السودان.. ضبط متفجرات جنوب سواكن

تمكنت قوات الدعم السريع قطاع البحر الأحمر في السودان من ضبط متفجرات بمنطقة قبّول جنوب سواكن.

مادة اعلانيةوشملت المضبوطات عدد (69) دانة (B – 10) مضادة للدروع والطيران ومصفحات نقل الجنود، وذلك إثر وصول معلومة إلى قيادة القطاع.دور هام لقوات الدعم السريعفيما وقف المهندس عبد الله شنقراي والي البحر الأحمر على الضبطية بحضور قائد وقيادات الدعم السريع بالقطاع، مشيداً بالدور الوطني لقوات الدعم السريع في تحقيق الأمن والاستقرار وحماية مكتسبات البلاد، إلى جانب دورها في المجال الاجتماعي والانحياز إلى قضايا المواطنين ودعم جهود التعايش السلمي والتواصل بين مكونات المجتمع.من جانبه، أوضح المقدم د.رامي آدم الطيب قائد قوات الدعم السريع قطاع البحر الأحمر أن هذه الضبطية تأتي في إطار العمل النوعي لقوات الدعم السريع للحفاظ على أمن واستقرار البلاد وحماية أمن المجتمع.إلى ذلك، أضاف أن الضبطية تمثل بعدا أمنيا يجسد يقظة قوات الدعم السريع، مؤكدا جاهزية القوات للتصدي للمهددات الأمنية التي تواجه المجتمع، إلى جانب الاهتمام بقضايا المواطنين في إطار المسؤولية المجتمعية لقوات الدعم السريع.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.