أخبار العراق

خبر سار لبرشلونة قبل موقعة الكلاسيكو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : خبر سار لبرشلونة قبل موقعة الكلاسيكو  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، (3 نيسان 2024)، عن موقف ثنائي برشلونة روبرت ليفاندوفسكي وجواو كانسيلو، من المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.وحصل الثنائي إلى جانب زميلهما إنييجو مارتينيز، على بطاقة صفراء في مباراة لاس بالماس الماضية، هي الخامسة لهما، حتى يتم إيقافهم عن مباراة قادش ويصبح سجلهم نظيف من البطاقات قبل الكلاسيكو.وطالبت بعض وسائل الإعلام الإسبانية بإيقاف ليفاندوفسكي وكانسيلو مباراتين، لأنهما تعمدا الحصول على البطاقة الصفراء الخامسة لهم.وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن هناك بند في لائحة قانون الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم بالفعل، يؤكد أن في حالة تعمد اللاعب الحصول على بطاقة صفراء لتجنب الغياب عن أي مباراة، فيجب معاقبته بالإيقاف لمباراة أخرى.ورغم ذلك، فقد أكدت لجنة المسابقات أن ليفاندوفسكي وكانسيلو سيغيبان لمدة مباراة واحدة فقط، لأنه “ليس هناك أي إثبات على تعمدهما الحصول على الإنذار الخامس أمام لاس بالماس”.وبالتالي، تأكد غياب ليفاندوفسكي وكانسيلو ومارتينيز عن مباراة قادش المقبلة فقط، على أن يعود الثلاثي أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو.

 

خبر سار لبرشلونة قبل موقعة الكلاسيكو

ملاحظة: هذا الخبر خبر سار لبرشلونة قبل موقعة الكلاسيكو نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : خبر سار لبرشلونة قبل موقعة الكلاسيكو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر خبر سار لبرشلونة قبل موقعة الكلاسيكو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!